Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تجديد اعتماد الجودة (JCI) لمستشفى باقدو ود.عرفان العام

رجوع

 

تزامناً مع حلول الذكرى الثلاثين لتأسيس مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام, حقق المستشفى إنجازاً جديداً يضاف إلى أوسمة تميزه السابقة، ويتمثل ذلك في الحصول على اعتماد الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد جودة الخدمات الصحية (JCI) للمرة الثانية على التوالي. وقال الدكتور محمد عرفان -رئيس مجلس إدارة مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام-: «إن تجديد الحصول على شهادة اعتماد جودة الخدمات الصحية من قبل الهيئة المشتركة الدولية (JCI) يأتي تأكيداً لالتزامنا بتطبيق أعلى المقاييس والمعايير المحلية والدولية لجودة الرعاية الصحية الشاملة وبما يلبي احتياجات وتوقعات العملاء من المرضى وعائلاتهم وكافة فئات المجتمع».

وأشار د. عرفان إلى أن هذا التجديد هو ثمرة جهد متواصل لتطبيق وتقييم برامج الجودة الشاملة وبرامج سلامة المرضى بما يضمن عملية تحسين مستمرة تظهر في التطبيق اليومي لجميع الإجراءات المتبعة لتقديم الخدمات في كافة مرافق المستشفى وجميع إداراتها الطبية والفنية والإدارية.

وأكدت د. هدى الخطيب -نائب رئيس مجلس الإدارة- أن هذا الإنجاز يظهر تعاوناً وتكامل جهود جميع العاملين في المستشفى بكافة فئاتهم وتخصصاتهم لتحقيق الهدف الأهم وهو سلامة المرضى وتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية.

مشيرة إلى أن تجديد اعتماد ( JCI ) هو التزام بالعهد الذي قطعناه لجميع عملائنا بالاستمرار في العمل الدءوب لتحقيق كل ما يضمن حصولهم على خدمات ذات كفاءة عالية على أيدي كوادر أكفاء ومدربين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة