Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التصنيع الوطنية» تدعم معمل الحاسب بمركز الروضة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ساهمت شركة التصنيع الوطنية في دعم مركز الروضة الاجتماعي بحي الروضة بمدينة الدمام، وذلك من خلال تزويد معمل الحاسب الآلي للبنين والبنات بالمركز بكامل المتطلبات لخدمة سكان الأحياء التي يخدمها.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية قد افتتح المركز الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المملكة من حيث المساحة والبناء والتجهيزات. وأشاد المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس والمسؤول التشغيلي الأعلى بالتصنيع الوطنية بدعم أمير المنطقة الشرقية لخدمة المجتمع مما يعطي القدوة والمثل ويحفز الجميع لدعم المجتمع. وأكد النزهة أن التصنيع حريصة على القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع بشكل عام وببرامج التدريب والتطوير بشكل خاص، لأنها تستهدف، في المقام الأول، صقل مهارات الشباب وزيادة قدرتهم وتأهيلهم للاضطلاع بدورهم المنوط بهم في رفعة هذا الوطن وتطويره وتنويع موارده. ومن هنا جاء حرصها على الإسهام في دعم هذا المركز الاجتماعي الذي يخدم مجموعة من الأحياء في مدينة الدمام.

ويأتي ذلك الدعم من التصنيع الوطنية استكمالاً لدورها على صعيد تطوير الاقتصاد السعودي وتنويعه وباعتبارها واحدة من كبريات الشركات الصناعية في السعودية وفي المنطقة العربية. وتقدم التصنيع هذا العام مجموعة متميزة من برامج المسؤولية الاجتماعية التي روعي فيها التنوع وأن تشمل جميع مناطق المملكة. وتتنوع برامجها بين حاضنات الأعمال وبرامج التوعية الصحية ودعم الجمعيات الخيرية ودعم جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الدورات التدريبية والتأهيلية، مستهدفة قطاعا كبيرا من الشباب والفتيات باعتبارهم مستقبل هذا البلد، ويعتبر إتقان مهارات الحاسب الآلي من أهم المهارات التي يتطلبها سوق العمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة