Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يستضيف عُمدة مدينة لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – الرياض:

استضاف البنك الأهلي مؤخراً بجدة عمدة مدينة لندن الديرمان بيير وبرفقته القنصل البريطاني العام لدى المملكه كيت رعد ووفد ضم عدداً من الاقتصاديين ورجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين في عدد من كبريات الشركات البريطانية التي تشمل بنوك استثمار وشركات تأمين.

عبد الرزاق الخريجي نائب الرئيس ومدير مجموعة العمل المصرفي الإسلامي بالبنك الأهلي أشار إلى أن هذه الزيارة تستهدف إطلاع عمدة لندن ومرافقيه على آخر تطورات قطاع الأعمال السعودي ولاسيما في مجال صناعة الخدمات المالية وتعريف الزائرين على فرص الاستثمار الممكنة في مختلف قطاعات الاقتصاد في المملكة.

وقال الخريجي: إن المملكة قطعت شوطاً كبيراً نحو تحديث العديد من الأنظمة المالية والاقتصادية بالتزامن مع تسارع وتيرة الإصلاحات الهيكلية التي يشهدها الاقتصاد الوطني.

من جانبه قال عمدة لندن: تعتبر السعودية شريكاً مهماً للمملكة المتحدة ليس في المجالين التجاري والمالي فحسب بل ومن خلال مكانتها المرموقة في العالم الإسلامي، وآمل أن نتمكن من الاستمرار في تعزيز هذه الشراكة التي تقوم على تبادل الخبرات والمهارات وتطويرها في القطاع المالي.

من جانب آخر، استعرض الدكتور سعيد الشيخ نائب أول الرئيس وكبير اقتصاديي مجموعة الأهلي آفاق التعاون وسبل الاستثمار في المملكة، مشيراً إلى أن للبنك الأهلي دوراً راسخاً في طرح نظرة موضوعية حول الاقتصاد مبنية على مقومات سليمة ومتوازنة بغية الحفاظ على وتيرة نمو تساعد في التغلب على التقلبات المرحلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة