Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدينة الملك فهد الطبية تقيم مؤتمراً عالمياً للرعاية التمريضية.. الاثنين المقبل

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تنظم مدينة الملك فهد الطبية المؤتمر العالمي للتحديات المستقبلية في التمريض (فرص الارتقاء بالرعاية التمريضية) الاثنين المقبل 20 ربيع الأول، لمدة ثلاثة أيام، بحضور نخبة من المتخصصين في هذا المجال، في قاعة الاحتفالات الكبرى في مدينة الملك فهد الطبية.

وقال عبد الغني قاسم رئيس اللجنة المنظمة: إن اللقاء يهدف إلى التغلب على التحديات التي تواجه الرعاية الصحية في مختلف المجالات، وخلق بيئة صحية تساعد على التغيير من خلال قيادة وإدارة مبتكرة، وتعزيز التعاون وجوانب المعرفة الطبية والعلمية بين مراكز خدمات الرعاية الصحية المختلفة لتحقيق الأهداف المشتركة، ووضع الاستراتيجيات الفعّالة لإدارة التحديات لتقديم رعاية تمريضية ذات جودة للمرضى.

وبيَّن القاسم أنه سيتم التركيز على التحرك نحو ثقافة أفضل للممارسات التمريضية من خلال التوصية باعتماد المعلومات والممارسات المبنية على الأدلة والبراهين، وخلق استراتيجيات لتطبيق البراهين في المجال العملي، والحرص على جودة البحوث بما في ذلك مناقشة استراتيجيات العمل. مضيفاً أن الحدث سيكون فرصة لتبادل البرامج والإجراءات التي تؤدي إلى نتائج نوعية على صعيد التمريض بشكل خاص والمنظمة بشكل عام، وكذلك إبراز النجاحات والتحديات لمواصلة التعليم والممارسات التمريضية البناءة والتغييرات اللازمة لنظام امتياز التمريض والرعاية الجيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة