Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك سعود تقيم ورشة الأداء المتوازن لـ72 من القيادات النسائية

رجوع

 

الجزيرة- ياسر المعارك

عقدت وكالة عمادة التطوير بجامعة الملك سعود بالرياض لدى مركزي عليشة والملز ورشة عمل تدريبية حول بطاقة الأداء المتوازن للقيادات النسائية بالجامعة، حيث وجه عميد التطوير الأستاذ الدكتور سالم القحطاني إلى تنفيذها الأسبوع الماضي، حيث أشار الدكتور القحطاني إلى أهمية مثل هذه الورش لمنسوبي الجامعة، والذي يأتي ضمن الاهتمام المستمر من قبل عمادة التطوير بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجية التي رسمتها جامعة الملك سعود حتى عام 2030م.

وتأتي هذه البرامج التدريبية ضمن مشروع «إنجاز» والذي يهدف إلى تطبيق برنامج بطاقة الأداء المتوازن (Balanced Scorecard) في متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة. وأقيمت ورشة العمل في قاعة خديجة بنت خويلد في عليشة، الثلاثاء الماضي وأشرفت على ورشة العمل وكالة التطوير في أقسام الطالبات حيث بدأت الورشة بمحاضرة من خبيرة التدريب لدى الشركة المنفذة للمشروع (شركة هورايزن) الدكتور نهال النونو عمادة التطوير الدكتورة حنان العليان بعميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات بعليشة الدكتورة نورة آل الشيخ وكافة الحضور، وأشادت بالجهود المبذولة في تنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة. ثم قامت وكيلة عمادة التطوير الدكتورة حنان العليان بتقديم عرض عن وكالة عمادة التطوير بجامعة الملك سعود وأهمية تعاون الجهات المختلفة مع الوكالة وشكرت سعادة الدكتور حمد آل الشيخ وكيل الجامعة للتطوير والجودة وعميد التطوير د. سالم القحطاني ومدير مشروع «إنجاز» د. محمد النعيم على دعمهم المتواصل للوكالة وعلى إتاحة هذه الفرصة للقيادات النسائية بالجامعة للاطلاع على برامج الخطة الإستراتيجية وبرنامج بطاقة الأداء المتوازن، ثم ألقت الدكتورة نورة آل الشيخ كلمة رحبت فيها بالحضور وطالبتهم بالتعاون وحضور ورش العمل المعنية بالتطوير. وتضمنت الورشة مداخلات عديدة من الحضور.

وفي نهاية الورشة قدمت الدكتورة حنان العليان شكرها للحضور وللدكتورة نهال النونو وقامت بتقديم شهادة شكر وتقدير لها. هذا وقد بلغ عدد القياديات النسائية الحاضرة 72 قيادية من الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة