Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشادوا بالفوز المستحق على الاتحاد وباركوا لجماهيرهم
الاتفاقيون ينشدون الوصول لنهائي كأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام – ياسر الهزيم

وعد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق لاعبي فريقه بتقديم مكافأة مجزية في حال تحقيق الفريق لقب بطولة كأس ولي العهد.

جاء ذلك بعد فوز الفريق على نظيره فريق الاتحاد وبلوغه الدور نصف النهائي لهذه المسابقة وقال الدوسري: إن فريقه قدم مباراة كبيرة بالرغم من الأداء الضعيف في شوط المباراة الثاني لكن لاعبوه أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسئولية، مهنئًا في ذات الوقت الجهازين الفني والإداري على الجهود الكبيرة التي قاموا بها لتحضير الفريق واللاعبين لهذه المباراة بعد خسارة الفريق مباراة الفيصلي.

وأكمل الدوسري: نحن الآن نهدف للوصول للمباراة النهائية بالرغم من معرفتي بصعوبة مباراتنا المقبلة أمام الوحدة الذي ستكون المباراة على أرضه وبين جماهيره لكننا سنعمل بكل جهد لتحقيق هدفنا.

من جهته هنأ رئيس لجنة الاستثمار بالنادي الاتفاقي وعضو الشرف عبداللطيف الزهراني الجماهير الاتفاقية بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد وقال: فريقنا قدم مباراة كبيرة، واللاعبون ظهروا بمستوى رائع وأعطوا شعار ناديهم حقه، مشيرًا إلى أن اللاعبين وعدوا بتحقيق الفوز خلال اجتماعه بهم بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وحول المباراة أكَّد الزهراني أن الفريق تأثر بالتغير الأول لكن التغيرات المتبقية نجحت في إعطاء الفوز للفريق، حيث ظهر البدلاء بنفس مستوى الأساسيين، مشيرًا إلى أن طموحهم الحالي بلوغ المباراة النهائية أولاً ومن ثم تحقيق اللقب، مؤكدًا في ذات الوقت أن الفريق لو لعب بنفس الأداء في جميع مبارياته فلن يقف في طريقه أحد.

في حين قال عدنان المعيبد عضو مجلس الإدارة: إن فريقه تقاسم الأداء مع فريق الاتحاد قبل أن يتراجع في الشوط الثاني ويرتكب مجموعة من الأخطاء التي ساهمت في تسجيل الاتحاد هدف التعادل ولكن الفريق بشكل عام ظهر بشكل ممتاز طوال الـ120 دقيقة خصوصًا في الجانب اللياقي الذي تفوق فيه الفريق مما يدل على نجاح معسكرات الفريق الثلاثة التي قام بها هذا الموسم خصوصًا معسكر دبي.

وأوضح المعيبد أن هدف المهاجم الأرجنتيني تيجالي كان له دور كبير في حسم المباراة في الأشواط الإضافية، كما أشاد المعيبد بالجماهير الاتفاقية الكبيرة التي حضرت وساندت اللاعبين مما كان له دور كبير في تحفيز اللاعبين وظهورهم بهذا المستوى الرائع.

كما أكَّد مساعد المدرب سمير هلال أن التبديلات التي أجراها المدرب في المباراة كانت فنية بحتة باستثناء تبديل جمعان الجمعان الاضطراري بسبب الإصابة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة