Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ماذا لو لم يفز الهلال على الأهلي بعد تلك الأخطاء التحكيمية الشنيعة للحكم الدولي خليل جلال التي كادت تعصف بحقوق الهلال، بل إنها ساهمت في تمديد وقت المباراة والذهاب بها إلى ركلات الترجيح دون وجه حق، فهدف التعادل الأهلاوي الذي سجله فيكتور سيموس كان تسللاً واضحاً أكده المحللون القانونيون والذين أكدوا أيضاً أن خليل جلال قد تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صريحة للاعب أحمد علي الذي تعرض لإعثار ودفع داخل منطقة الجزاء الأهلاوية.

- بكل جدارة واستحقاق تأهل الاتفاق لنصف نهائي كأس ولي العهد بعد فوزه على الاتحاد وهو انتصار أصبح معتاداً لفارس الدهناء يدفع العميد ثمنه غالياً في الموسم الواحد أكثر من مرة.

- الحارس الهلالي حسن العتيبي هو نجم الجولة في كأس ولي العهد بعد تألقه في صد ثلاث ركلات ترجيح أهلاوية نقلت فريقه إلى نصف نهائي المسابقة.. العتيبي هو محور حديث المجتمع الرياضي هذا الأسبوع ويستحق ما يلقاه من ثناء.

- سمو رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد كان قمة في المثالية والنموذجية وهو يظهر متقبلاً الخسارة بكل روح رياضية بعد مباراة فريقه أمام الهلال وقدم صورة إيجابية للغاية لما يجب أن يكون عليه رئيس النادي الرياضي. تحية لسموه مع التمنيات بأن تكلل جهوده في خدمة ناديه بالتوفيق والنجاح.

- هل اقتنع الاتحاديون بأن ما قاله المدرب العجوز مانويل جوزيه حقيقة يجب أن يواجهوها لا أن يهربوا منها وهي أن فريقهم بحاجة لما لا يقل عن ثمانية لاعبين من الشباب بعد إحالة معظم لاعبي الفريق الحاليين للتقاعد.

- المستوى الفني الكبير الذي قدمه فريق الرياض أمام الحزم ثم النصر يؤكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح فقد استطاع التفوق على فرق في دوري زين رغم عدم وجود أي عنصر أجنبي في صفوفه. من المؤكد أن إدارة الرياض تعمل وفق رؤية واضحة وصحيحة وسوف تجني نتائج هذا العمل بصعود الفريق للممتاز وعودته لمجده السابق ومكانه الذي يستحقه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة