Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سمير زاهر: القرار النهائي في عودة الدوري المصري غداً

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تقرر عقد اجتماع يوم غد الأحد مع جميع رؤساء أندية الدوري الممتاز لاتخاذ قرار في استئناف مباريات البطولة ومناقشة الاستعدادات وكيفية عودة النشاط الكروي في ضوء الأحداث التي تمر بها مصر بعد ثورة 25 يناير، مشيراً إلى أنه تحدث إلى بعض المسؤولين في الدولة من أجل عودة المباريات في اقرب وقت وأنه ينتظر الرد من أجل اتخاذ القرار المناسب.

وأوضح أن الاتصالات والتفاهمات لا تزال مستمرة بين اتحاد الكرة والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة من أجل بحث الأوضاع الراهنة واتخاذ القرارات المناسبة لعودة النشاط الرياضي خلال هذه المرحلة.

وأكد زاهر أن عودة مباريات الدوري ستكون بحضور الجمهور لأن عدم حضور الجماهير سيؤدي إلى خسائر طائلة تتكبدها الأندية المصرية واتحاد الكرة أيضاً نظراً لوجود تعاقدات مع الشركات الإعلانية والراعية مضيفاً أن غياب الجماهير عن المباريات سيفقد لعبة كرة القدم متعتها لأن الجماهير هي عصب كرة القدم المصرية.

وأوضح أن تأخر عودة مباريات الدوري سيلقي بتأثير سلبي على الأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا والمنتخب المصري الأول الذي يستعد لمباريات مهمة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2012.

الجدير بالذكر أن المجلس القومي للرياضة قرر تجميد النشاط الرياضي بمصر في جميع الألعاب حتى 6 مارس المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة