Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتقسيط خدمة التعليم
الإنماء يوقع اتفاقية مع أكاديمية أجنحة رابغ للطيران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع مصرف الإنماء اتفاقية تقسيط خدمة التعليم مع أكاديمية أجنحة رابغ للطيران تهدف إلى تيسير التعليم للراغبين بالإلتحاق والدراسة في الأكاديمية، وذلك بتقسيط تلك الرسوم على أقساط ميسرة دون احتساب أي مبالغ إضافية على الرسوم الأصلية للدراسة، يأتي ذلك امتداداً لخدمة (تقسيط التعليم) التي أطلقها المصرف بالشراكة مع كبرى الكليات والمعاهد والمؤسسات التعليمية في المملكة.

وقد جرت مراسم التوقيع يوم الثلاثاء الماضي في مقر الإدارة العامة لمصرف الإنماء بمدينة الرياض بحضور عدد من مسؤولي المصرف والأكاديمية، حيث وقع عن أكاديمية أجنحة رابغ للطيرن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبد العزيز الرئيس التنفيذي للأكاديمية، وعن مصرف الإنماء الاستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية.

وبهذه المناسبة أثنى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي لأكاديمية أجنحة رابغ للطيران على توقيع الاتفاقية التي تعد الأولى من نوعها بين الأكاديمية ومصرف الإنماء وهي ثمرة جهود حثيثة تسعى من خلالها الأكاديمية لتلبية حاجات عملائها من الطلاب الراغبين في استكمال دراستهم على نحو سهل وميسر لتحقيق مستقبل أفضل دون تحمل أعباء مالية تثقل كاهلهم.

وقال الأستاذ فهد السماري مدير عام التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء: تأتي هذه الاتفاقية تأكيداً على دور المصرف في تسهيل حصول شركائه وأبنائهم على التعليم المناسب بأيسر الطرق إيمانا منا بأن التعليم هو أساس النهضة والحياة.

وأضاف السماري: نحن سعداء بهذه الشراكة الإستراتيجية مع أكاديمية أجنحة رابغ للطيران لنساهم معاً في الارتقاء بالتعليم في المملكة، وتوفير كافة الحلول وتيسير الانضمام للمعاهد والكليات والأكاديميات المنتشرة في وطننا الغالي، كما أن هذه الاتفاقية ستسهم في دعم الدور الكبير التي تقوم به تلك الجهات في تأهيل الكوادر الوطنية في تخصصات علوم الطيران.

يذكر أن مصرف الإنماء ينفرد بكونه المصرف الوحيد الذي يقدم خدمة تقسيط التعليم المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية بدون أي زيادة على رسوم الدراسة وبميزة عدم دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة، بالإضافةً إلى حرية اختيار الخدمة من أي من الجهات التعليمية المعتمدة من قبل المصرف داخل المملكة، كما أنها متاحة للسعوديين المقيمين، ومتوفرة لجميع مراحل التعليم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة