Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جرير» تطرح كتابها الجديد «القوة المطلقة» بالأسواق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت مكتبة جرير مجموعة جديدة من الإصدارات التي لاقت رواجا واسعا لدى القراء، وجاء ضمنها كتاب «القوة المطلقة». ويناقش الكتاب أسباب القوة الشخصية المطلقة لدى الإنسان وكيفية استغلالها على الوجه الأكمل ليستفيد حتى تتم الاستفادة من القوة الكامنة لدى الإنسان.

ويتميز مؤلف الكتاب «جيمس لي فالنتين» بتمتعه بالعاطفة الملتهبة تجاه الحياة. وهو من أفضل المؤلفين والمحاضرين المحفزين لأسباب القوة. واتسمت عاطفته بأنها مثيرة للبهجة دائماً. والمؤلف في هذا الكتاب المباشر والمانح للقوة يشارك القارئ في النجاح ويدعمه لتغيير شخصيته بشكل إيجابي ويساعده على التسلح بأسباب القوة في الحياة. فمن خلال تسخير الشخص قوته المطلقة يمكنه تصميم حياته لتحقيق النجاح الشامل. فالصحة الرائعة وكذلك الثروة والحكمة والسعادة، كل هذه الأشياء يمكن الحصول عليها إذا ما استفاد المرء من طاقاته الداخلية الهائلة.

ويؤكد المؤلف جيمس لي في بداية كتابه أن الاختيار هو أقوى مفهوم في فلسفة القوة كلها. ويرى أن المرء يتعين عليه أن يفهم ويستوعب القوة التي تستقر داخل عقله، والتي تتعلق باتخاذ القرار بأن يكون المرء كل شيء يرغب أن يكونه وأن يفعل ما يرغبه قلبه. وفي النهاية يعتبر الكاتب أن السعادة والنجاح ليسا إلا خيارين. بمعنى أن الناس يمكنهم أن يقرروا التفكير في أشياء تنطوي على السعادة الرائعة والنجاح غير المحدود.

ويرى الكاتب أن بإمكان المرء أن يتخذ من القرارات ما يساعده في تحسين حياته بجميع جوانبها في كل يوم من خلال قوة أفكاره. فبإمكانه أن يقرر أن يعيش والبهجة تملأ قلبه والحماس غير المحدود يغذي روحه وابتسامته المتألقة تعلو وجهه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة