Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن سمو أمير منطقة الباحة
المنيفي يفتتح مهرجان الربيع الرابع بقلوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد المنيفي مساء يوم أمس الأول فعاليات مهرجان الربيع الرابع لعام 1432هـ الذي تنظمه محافظة قلوة تحت شعار (قلوة الحلوة)، بمقر منتزه قلوة العام.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، ألقى خلاله محافظ قلوة المشرف العام على المهرجان الأستاذ حامد المغني كلمة رحب فيها بالحضور، معبراً عن سعادته وأهالي المحافظة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وأن الجميع ينتظرون عودته -حفظه الله- إلى أرض الوطن سالماً معافى. وأوضح أن فعاليات المهرجان ستستمر لمدة شهر يقدم خلالها العديد من البرامج المتنوعة لمختلف فئات المجتمع، مشيداً بتعاون الجهات الحكومية واللجان العاملة في نجاح فعاليات المهرجان.

ونوه بما حظيت به محافظة قلوة من اهتمام ورعاية من الحكومة الرشيدة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي شهدتها ميزانية هذا العام ومشاريع سابقة بلغت تكاليف إنشائها ما يقارب المليار ريال، مشيداً بجهود ودعم سمو أمير منطقة الباحة لمختلف المشاريع التنموية التي تنفذ في مختلف مراكز ومحافظات المنطقة.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن محافظة قلوة والمراكز التابعة لها، فيما قدم عدد من طلاب المحافظة لوحة إنشادية.

إثر ذلك قام وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف بتكريم مشائخ محافظة قلوة واللجان المشاركة في فعاليات المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة