Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس لجنة مسابقات الكرة المصرية:
في حالة إلغاء الدوري.. الأهلي البطل !!

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه إذا تم إلغاء بطولة الدوري لهذا الموسم بسبب الأحداث السياسية المضطربة التي تشهدها مصر سيكون النادي الأهلي هو بطلاً للدوري هذا العام.

وقال عامر في تصريحات نشرتها جريدة الرأي الكويتية: «في حال إلغاء الدوري سيتم إعلان الأهلي بطلاً للمسابقة باعتباره آخر بطل للبطولة رغم أن الزمالك هو المتصدر للبطولة حتى الآن إلا أنها لن يؤخذ بما مضى من البطولة وستصبح كأن لم تكن».

وكان المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر قد جمد النشاط الرياضي في مصر حتى 6 مارس المقبل، على أقل تقدير في ظل الأوضاع السياسية التي تشهدها مصر.

من جانبه أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك سعادته البالغة بإقامة مباراة إياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا يوم 27 فبراير الجاري بين الزمالك وستارز الكيني بإستاد الكلية الحربية في القاهرة بدلاً من ليبيا مشيراً إلى أن الزمالك خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف « لإبلاغه بالمكان الجديد للمباراة.

وأضاف إن إقامة اللقاء في القاهرة يعطي أملاً كبيراً في إمكانية عودة بطولة الدوري الممتاز للاستئناف بعد الأحداث التي جرت في مصر خلال ثورة 25 يناير والتي أدت إلى توقف النشاط الكروي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة