Monday  21/02/2011/2011 Issue 14025

الأثنين 18 ربيع الأول 1432  العدد  14025

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجزيرة للأجهزة المنزلية تشارك بمعرض «الخرطوم 28» الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حرصت شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة على رفع شعار صنع في السودان باستثماراتها المبكرة التي تعود بداياتها إلى عام 2003 بتصنيع مكيف المياه -الصحراوي الجزيرة الأشهر بالمملكة العربية السعودية والسودان, التي تعتبر الأولى في تسويقه وتصنيعه على مستوى العالم.

وتعددت تشكيلة منتجاتها المصنعة بأيدٍ سودانية إلى أول مجمع صناعي للأجهزة المنزلية بسوبا الذي تم افتتاحه عام 2007 برعاية وزير الصناعة السوداني, الذي يجمع بالإضافة لما سبق أول مكيف فريون شباك بالسودان وبرادة المياه والبوتاجاز, وذلك بفضل التشجيع الحكومي الظاهر للعيان للاستثمار بالسودان ومشروعات البنية الأساسية في ظل مناخ السلام والاستقرار الذي ينعكس على ارتفاع مستوى دخل الفرد ومن ثم قدرته الشرائية.

وقد لاقت الأجهزة الكهربائية ذات المستوى العالمي والمدعومة بخدمة ما بعد البيع الاستحسان والتشجيع الرسمي والشعبي بالسودان الشقيق متجسدة في الزيارات السنوية لفخامة الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير لجناح مجموعة الراجحي أثناء فعاليات معرض الخرطوم الدولي الذي دأبت الجزيرة للأجهزة المنزلية على الاشتراك به منذ عام 2005.

وتهتم مصانع مكيفات وبرادات وثلاجات الراجحى بالسودان على التواجد والمشاركة السنوية بأرفع قياداتها بمعرض الخرطوم الدولي تحت مظلة شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة بالمملكة العربية السعودية, التي تساهم في نمو الاقتصاد الوطني.

وقد مثل وفد الجزيرة للأجهزة المنزلية لهذا العام 2011 بالتواجد خلال فعاليات معرض الخرطوم الدولي بدورته 28, بحضور المهندس محمد بن حماد الشمري المدير العام وعضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى مساعد المدير العام للسودان الأستاذ علي شاهين ومدير التسويق والتطوير بالمجموعة الأستاذ وائل عناني ومدير المبيعات بالسودان الأستاذ سعد عباس.

وقد استهلت فعاليات المعرض بإقامة حفل تكريم لعملاء الشركة المميزين بفندق برج الفاتح المطل على النيل الأزرق وجزيرة توتي, التي ألقى فيها المدير العام وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد بن حماد الشمري كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور من عملاء الجزيرة وشركائها بالنجاح وممثلي البنوك والصحف السودانية.

كما أشاد المهندس محمد بن حماد الشمري بالتطور الاقتصادي بالسودان والحرص على الأمن والازدهار ورفاه الشعب السوداني فى ظل الظروف السياسية العاصفة التى تمر بها المنطقة.

واستعرض المهندس الشمري العديد من إنجازات الجزيرة خلال العام, كما صرّح بالعديد من الأخبار العديدة التي تنشر لأول مرة خلال حفل العملاء 2011 التي تشمل كلاً من:

أولا: حصول الجزيرة للأجهزة المنزلية على جائزة «الابتكار السعودية» لعام 2010 كأفضل شركة عن «منتجات وبراءات اختراع من الابتكار إلى السوق» والجائزة تمنح من منظمة ابتكار العربية «أنوفيبيا» وتمنح للشركات العريقة ذات الابتكار والإبداع الحقيقي والفعال, وتعكس تميز وجودة منتجات الجزيرة العالمية المستوى, والمصممة لتلبية احتياجات المستهلك العربي واتخذتها الجزيرة شعار مشاركتها بمعرض الخرطوم 2011 بالدورة الثامنة والعشرين.

ثانيا: «تشكيلة مكيفات الجزيرة الصحراوية هي الأكبر كماً وجودةً على مستوى العالم» بشهادة -شركة نايدك العالمية- المصنع الأكبر للمواتير إيمرسون بالعالم وتجدد عقد الوكالة على نطاق أوسع يشمل كل من الشرق الأوسط وكامل إفريقيا.

الجزيرة تتشرف بتواجد مكيفاتها الصحراوية في الشعائر المقدسة منى - موسم حج 1431 - 2010 - المصدر: صحيفة البوسطن الأمريكية.

ثالثا: الجزيرة تفعل موقعها الإلكتروني الجديد كلياً بنطاقيه الإنجليزي والعربي, وتخصص مرة جزءاً كاملاً خاصاً بالسودان, وتنشئ صفحتها على موقع فيس بوك الاجتماعي لأول مرة.

رابعا: الجزيرة للأجهزة المنزلية في حجمها الجديد بمفاوضات الاندماج النهائية على شركة الحديث للسخانات السعودية لتصبح من أكبر مصنعي الأجهزة الكهربائية عموماً والسخانات على وجه الخصوص بمنطقة الشرق الأوسط.

خامسا: كما كشف المهندس الشمري عن المنتج الجديد الديب فريزر المنزلي الذي يتم تقديمه للمرة الأولى بمعرض الخرطوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة