Monday  21/02/2011/2011 Issue 14025

الأثنين 18 ربيع الأول 1432  العدد  14025

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بداية من نهاية الأسبوع المقبل
استئناف نشاط كل البطولات التونسية باستثناء الرابطة المحترفة الأولى

رجوع

 

تونس - فرح التومي

أزاح نسور قرطاج (المنتخب التونسي) منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدف لصفر، وذلك في إطار منافسات دور الثمانية للبطولة الإفريقية للمحليين في نسختها الثانية المقامة بالسودان.

وكان التونسيون ليلة السبت منقسمين إلى فريقين واحد ظل مشدوداً إلى التلفزيون يتابع المقابلة الهامة والبعض الآخر ظل إلى ساعة متأخرة من الليل محتشداً بالشارع الرئيس للعاصمة في حركة احتجاجية جديدة.

ولكنهم ومع نهاية اللقاء الذي انتهى بهدف نظيف لتونس، اتفقوا على الاحتفال سوياً بهذا الإنجاز البطولي الجديد على درب التتويج الإفريقي.

إذن تأهل نسور قرطاج إلى الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية للمحليين حيث يلتقون مع جيرانهم الجزائريين في مقابلة يحصل فيها الفائز على بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

وعلى الرغم من تخوف الشارع الرياضي من لقاء الأجوار الذي يجمع تونس بالجزائر يوم 22 فبراير الجاري فإن الأمل سائد في قدرة المنتخب التونسي على تخطي منافسه والتأهل للدور النهائي مما سيضاعف حظوظه في الحصول على البطولة وإهدائها إلى الجماهير الرياضية المتعطشة للتتويجات الإقليمية والعربية والقارية.

محلياً، وبعد توقف دام أسابيع متتالية بسبب عدم استقرار الأحوال الأمنية بالبلاد عقب الأحداث الدامية التي أطاحت بالنظام السابق، أعلن هنا عن استئناف نشاط كل البطولات باستثناء الرابطة المحترفة الأولى، وذلك بداية من نهاية الأسبوع المقبل الموافق ليومي 26 و27 فبراير الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة