Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحديد خمسة مواقع للاحتفالات بقدوم المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير - فتحي كالي

حددت أمانة منطقة الرياض مواقع الاحتفالات للاحتفاء بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- خلال يومي الأربعاء والخميس في كل من المركز التاريخي، وساحة الكندي، وساحة الدائري الشرقي وساحة الدوح، وحديقة المناخ، حيث تبدأ الاحتفالات من بعد صلاة المغرب وحتى الساعة العاشرة ليلاً وتشمل خياماً شعبية وعرضة سعودية وشعراً، وبعض الفقرات الأخرى وفنوناً شعبية حيث أكملت أمانة منطقة الرياض استعداداتها بهذه المناسبة.

وعلى الصعيد نفسه أعدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض خطة مميزة لهذه المناسبة الكبيرة احتفاء بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سليماً معافى.

وبهذه المناسبة عبّر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز الدبيان باسمه ونيابة عن منسوبي التعليم عن عظيم فرحتهم وسعادتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى أرض الوطن سليماً معافى وتغمر الفرحة جميع منسوبي التعليم بهذه المناسبة السعيدة. وقال: إن المشاركة للاحتفاء بهذا المقدم الميمون سيكون كبيراً ومميزاً يبرز محبة هذا القائد ملك الإنسانية ألبسه الله ثوب الصحة والعافية وأطال الله في عمره.

كما أبدى عدد من طلاب المدارس فرحتهم وسعادتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين وقالوا: إننا ننتظر تلك اللحظة بفارغ الصبر نحو ملك الإنسانية الذي حفر محبته في قلوبنا وحرصه على إسعاد وطنه وأبنائه المواطنين، لقد كان مشروع خادم الحرمين الشريفين نحو التعليم وتطويره وتوفير كافة السبل لتمكين الطلاب من طلب العلم والنهل من مناهله والاستفادة من تلك الخدمات المميزة نحو رسالة التعليم، حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة