Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ترعاه الجزيرة إعلامياً
الأمير محمد بن ناصر يرعى اليوم الحفل السنوي لتكريم 225 حافظاً وحافظة بجازان

رجوع

 

جازان - أحمد حكمي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم الحفل السنوي لتكريم حفاظ وحافظات كتاب الله الكريم التي تنظمه جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة جازان وبرعاية إعلامية من الجزيرة وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حسين بن علي الحربي أن الحفل يشمل تكريم 225 حافظاً وحافظة منوهاً برعاية سمو أمير المنطقة ودعمه الدائم لكل ما يخدم كتاب الله تعالى.

وبين أن إجمالي حفاظ وحافظات كتاب الله الكريم في الجمعية حتى العام الحالي بلغ 1783 حافظ وحافظة.

وذكر الدكتور الحربي بأن الجمعية كغيرها من الجمعيات العاملة في المملكة تعنى بخدمة كتاب الله وتعليمه للناشئة من أبناء المسلمين في هذا الوطن وتمتد فروع الجمعية من مركز الشقيق شمالاً إلى مركز الطوال جنوباً ومن جبال فيفا وبني مالك شرقاً إلى جزيرة فرسان غرباً وتشرف الجمعية على (16) فرعاً في معظم محافظات ومراكز المنطقة.

وأضاف: إن الجمعية ممثلة بفروعها نفذت في هذا العام أكثر من (63) دورة شملت دورات مكثفة ودورات في التجويد ودورات تأهيلية للمعلمين ودورات في مهارات التفكير الإبداعي ودورات للمدير الناجح ودورات في التخطيط الجيد ودورات تطويرية للموظفين الإداريين ودورات في فن إدارة الحلقات استفاد منها أكثر من ثلاثة آلاف وثلاثمائة وثمانية وستين طالباً وطالبة ومعلماً ومعلمة وإدارياً ونفذها أكثر من مائتين وواحد وعشرين مدرباً .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة