Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مشروع الحلافي من المشاريع المهمة في المحافظة

رجوع

 

اللهم لك الحمد كما ينبغي لعظيم فضلك وجزيل عطائك لك الحمد أنت أهل الحمد لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولا حول ولا قوة لنا إلا بك لك الحمد أن هديتنا للإسلام ولك الحمد أن متعتنا بالأمن والأوطان ولك الحمد أن وهبتنا الصحة بالأبدان ولك الحمد أن هديتنا لتعلم وتعليم القرآن.

اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد بن عبدالله خير من تعلم وعلم القرآن اللهم اهدنا إلى إتباعه ومرافقته يا رب العالمين اللهم اهدنا إلى أحسن الأقوال والأعمال اللهم إني أسألك السداد والتوفيق في دروب الخير في شتى مسالكه.

وإن مشروع الأخ العزيز (عبدالرحمن بن سلمان الحلافي ووالديه لإكرام الحفاظ) هو أحد المشاريع التي تقدم لأبناء وبنات هذه المحافظة من قبل رجالاتها المخلصين الداعمين لشتى مناشط المحافظة في جميع المناسبات وليس مستغرب على أهل الفضل والكرم فضلهم وكرمهم الذي هو سجية وجبلة جبلوا عليها. إن الخيرية التي وعد رسول الله صلى الله عليه وسلم بها حين قال: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) ميسرة لكل من فتح الله عليه ومن الله عليه وجاهد نفسه بتقديم الدعم والمساندة لحفظة كتاب الله.

أسأل الله العظيم أن يجعل ما قدمه الأخ عبدالرحمن بن سلمان الحلافي في موازين حسناته ووالديه وأن يجزيه خير الجزاء. كما أسأله أن يوفق القائمين على جمعية تحفيظ القرآن الكريم في هذه المحافظة ويعينهم على ما حملوا من أمانة وأن يسدد خطاهم.

زيد بن محمد الحسين- محافظ الزلفي

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة