Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الظروف المتشابهة لقطبي جدة لا تُوحي بمواجهة مثيرة ولا قوية الخميس القادم، فالفريقان الكبيران يعانيان فنياً وإدارياً بشكل غير مسبوق، فالأهلي بلا مدرب، والاتحاد بلا إدارة فريق، كما أن أوضاعه الفنية مضطربة كثيراً، ويبقى الجمهور متعلقاً بأمل أن يرتقي الفريقان على ظروفهما، وأن يقول اللاعبون كلمتهم في الملعب، وألا يتاثروا بما يدور حولهم من أجواء محبطة.

- رفض عضو اللجنة الحديث لقنوات الإعلام المحلية واتجاهه خارجياً بكشف المزيد مما كان يخبئه هذا العضو في داخله والذي كان يظهره بمظهر مختلف يخادع به الآخرين.

- ما يتردد حالياً حول توجه ميلوفان مدرب الأهلي المستقيل إلى قطر لتدريب العنابي ستكشفه الأيام المقبلة في ظل النفي المتكرر للمدرب وتأكيده أن استقالته بداعي ظروفه الأسرية فقط.

- القناة الرياضية السعودية التي تنقل منافسات بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بالرياض (مشكورة) تحتاج إلى مزيد من الاتقان في النقل، حيث إن المشاهد لا يتمكن من متابعة نتائج الأشواط المتغيرة بشكل سريع نظراً لعدم إظهار نتيجة الشوط والفائز بالأشواط السابقة بشكل ثابت على الشاشة وعدم إظهار اسمي الفريقين في اتجاه متطابق مع مواقعهما في الملعب، فهل يتدارك المسؤولون ذلك لمزيد من الخدمة وتحقيق المتعة للمشاهد.

- كان يجب أن نقرأ سيرته الذاتية بتمعن في مجال التحكيم قبل أن يُرشح لعضوية اللجان، فتلك السيرة كافية لكشف مقدار الفشل وتواضع الإمكانات التي كان عليها.

- الأخطاء والثغرات التنظيمية التي وقع فيها مسؤولو مكتب وملعب جدة في المباراة الماضية بين الاتحاد والهلال والتي نتج عنها مشاكل كثيرة يجب أن تُستدرك قبل المباراة الكبرى يوم الخميس القادم، فالحضور الجماهيري سيكون أكبر والتنظيم يجب أن يكون دقيقاً وعلى أعلى مستوى.

* أجبرت إدارة الوحدة لاعبها مهند عسيري على تمديد عقده سنتين مقابل عدم إبطال عقده السابق الذي وقَّعته معه الإدارة السابقة لوجود خطأ قانوني في العقد، وقد رضخ اللاعب لهذا الشرط ووافق على التمديد مقبل التغاضي عن أخطاء عقده السابق..!! يا لجنة الاحتراف أنصفوه!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة