Wednesday  23/02/2011/2011 Issue 14027

الاربعاء 20 ربيع الأول 1432  العدد  14027

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسؤولون بمحافظة بقعاء:
نعيش فرحة غامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

بقعاء - فهد الشيحان

عبر عدد من المسؤولين بمحافظة بقعاء عن شعورهم بالسعادة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بعد خروجه من المستشفى سليماً معافى مؤكدين ولاءهم وحبهم لهذا القائد العظيم الذي جعل للمملكة مكانة كبيرة وعالية بين الدول.. ورفع هؤلاء المسؤولين التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب الملك ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل.

عودة المليك

في البداية عبّر سعادة محافظ بقعاء سعد بن مبارك التركي عن سعادته التي لا توصف بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الى أرض الوطن وزوال العارض الصحي الذي تعرّض له ولله الحمد وقال: كنا ننتظر بشوق ولهفة عودة المليك المفدى الى أرض الوطن وهو ينعم بثوب الصحة والعافية هذا القائد الذي ضحى بوقته وجهده في سبيل خدمة الوطن ومواطنيه والأمتين العربية والإسلامية وجعل للمملكة مكانة مرموقة بين الدول العالمية.

شعب ومليك

وعبّر سعادة رئيس بلدية محافظة بقعاء سعود بن عبدالعزيز القبلان عن سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى سليماً معافى، وقال: يشعر الجميع بالفرح والسرور وهم يشاهدون خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يخرج من المستشفى سليماً معافى، هذا الملك صاحب الأيادي الحانية على شعبه وعلى الشعوب الأخرى الذي يسعى دائما للخير وبذل المزيد من الجهد والوقت في سبيل خدمة الأمة العربية والإسلامية.

وطن الخير

وقال مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة بقعاء نايف بن سعد الساير: إن الجميع لا تسعهم الفرحة هذه الأيام وهم يعيشون هذا الحدث المفرح وهو عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى وطنه وهو القائد الذي جعل للمملكة مكانة مرموقة بين الدول وقدم تضحيات عديدة خدم بها وطنه وشعبه.

فرحة غامرة

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة بقعاء مشعل بن تركي القرين إن سعادتنا لا توصف ونحن نشاهد مليكنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بين شعبه حيث عمت الفرحة أرجاء الوطن كبيراً وصغيراً وظهرت الأفراح في كل مكان، وقام عدد من الطلاب بتوجيه من سمو وزير التربية والتعليم التعبير عن فرحتهم الغامرة بشفاء المليك، ووضحوا مدى حبهم وحرصهم على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالشفاء.

وطن الأمان

وقال عضو مجلس منطقة حائل عبيد بن عبدالكريم الدخيل: إن الجميع في هذا الوطن الغالي يعيشون فرحة غامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى وهو ينعم بصحة وعافية، وعودته اليوم سعادة لأبناء المملكة عموماً صغيرهم وكبيرهم وهم يدينون بالفضل لله ثم لهذا الحاكم الفذ الذي ضحى بكل شيء من أجل أن ينعم المواطنون بعيش رغيد وأمن وأمان، ووقف -حفظه الله- مع بلاده في وجه العدوان، وساعد المحتاجين من الدول الإسلامية والصديقة.

مشاعر وفاء

وقال شيخ عشيرة بقعاء خلف الحميدي العبيد: نعيش اليوم في موقف ابتهجت له النفوس وغمرتها المحبة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي نذر نفسه لخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق العدل والتطور للبلاد ورجالها المخلصين.

فرحة شاملة

وقال شيخ عشيرة بقعاء الشرقية عبدالعزيز بن راشد المشعان لقد اطمأنت القلوب هذه الأيام ويعيش الناس فرحة غامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مواقف تؤكد قوة التلاحم والمحبة بين الحاكم وشعبه بل وتعدى ذلك إلى الدول الإسلامية والصديقة ووضح ذلك في الاتصالات والبرقيات والكتابات المتعددة التي تعبر عن فرحتها بشفاء هذا القائد الذي نكنّ له المحبة وهو الذي عمل على نهضة البلاد وتطورها في كافة المجالات. فمرحباً بمليكنا الغالي في وطنه وبين شعبه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة