Wednesday  23/02/2011/2011 Issue 14027

الاربعاء 20 ربيع الأول 1432  العدد  14027

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المواطنون بمحافظة بقعاء:
سعداء بعودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن سالما معافى

رجوع

 

بقعاء - فهد الشيحان

عبر عدد من المواطنين بمحافظة عن شعورهم بالفرح والسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى ارض الوطن بعد رحلته العلاجية الموفقة مؤكدين ولاءهم وحبهم للمليك المفدى..

ورفع المواطنين تهنئتهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل.

قال سكرتير المجلس المحلي سالم مشرف الرشيد ونحن نعيش اليوم فرحة غامرة باستقبال سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي تسعد البلاد باستقباله حفظه الله وعودته إلى وطنه سليما معافى بعد رحلة علاجية موفقة بإذن الله، لقد عمت الفرحة الجميع وهم يهتفون باسم المليك حفظه الله ليواصل مسيرته التنموية للوطن ويساهم في نمو اقتصاد البلاد ورقيها.

وقال عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء سعود راشد المشعان اليوم نعيش فرحة غامرة وسعادة متناهية بوصول خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن حيث تبتهج النفوس وتتضرع للمولى جل وعلا أن يحفظ المليك لشعبه وأن يمتعته بثوب الصحة والعافية.

وقال عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء سحلي عبدالله الشمري إن البلاد عامة تعيش اليوم ابتهاجا وسرورا بعودة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود هذا المليك الذي قدم عدة تضحيات لوطنه وشعبه وكان همه الأول والأخير أمن هذه البلاد واستقرارها وأن يعيش المواطن بكل حرية وفي رغد وعيش مبارك فحفظ الله مليكنا المفدى.

وتحدث عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء أحمد عبدالله المرشدي قائلا: ونحن نستقبل اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد أن منّ الله بالشفاء العاجل بعد رحلته العلاجية حيث لا زال الجميع في شوق إلى لقاء الوالد القائد بيننا أدام الله عليه لباس الصحة والعافية.

وقال عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء خليفة خلف العقل إن اليوم يسجل من أبرز الأحداث التاريخية في حياتنا حيث يلتقي المواطنون في هذا البلد الغالي مع مليكهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بعد رحلته العلاجيه ويعود إلى وطنه ليواصل مسلسل الإنجازات والتطورات لهذه البلاد ورفع مكانتها بين الدول الأخرى حتى أصبحت المملكة من البلدان النامية في جميع المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية وغيرها.

وقال عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء أحمد عقيل البريك لقد عمت الأفراح والأهازيج أرجاء الوطن الغالي بعودة مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد رحلة علاجية ناجحة ولله الحمد لمليك يحبه الجميع ويدعون له بالسر والعلن لأنه جعل المواطن السعودي يعيش مرفوع الرأس بين الشعوب الأخرى وقدم الملك عبدالله لشعبه عددا من المكارم التي تعبر عن حب المليك لشعبه ووطنه.

وتحدث عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء حمود ضحوي الراشد فقال: ترتسم البسمة على شفاه الجميع هذا اليوم بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهو يصل اليوم إلى وطنه بعد رحلة علاجيه تكللت ولله الحمد بالنجاح واليوم نعيش فرحة غامرة باستقبال ملك القلوب ملك الإنسانية الذي رسم لأبناء هذا الوطن منهاجا رائعا في التنمية في شتى المجالات.

وقال عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء سابقا فهيد سليمان النافل إن هذا اليوم من الأيام الجميلة في حياة الشعب السعودي وهم يعيشون فرحة غامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أبنائه وإخوانه في هذا الوطن المعطاء الذي ضحى فيه المليك حفظه الله بجهده خدمة للوطن والمواطنين من أبناء الشعب ومن الدول الأسلامية الأخرى.

وقال المواطن علي طلاع الرشدان: الفرحة لا تسعنا هذه الأيام ونحن نشاهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يعود بيننا سليما معافى من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح والجميع اليوم يعيشون يوما غير عادي وهم يستقبلون قائدهم الفذ المليك المفدى حفظه الله من كل مكروه وأدام عليه لباس الصحة والعافية وحفظه ذخرا للإسلام والمسلمين.

وقال المواطن خلف سالم المزعل نحتفل اليوم في المملكة العربية السعودية بحدث هام لنا جميعا كأبناء شعب واحد وهو عودة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية حيث يدعو الجميع لقائدنا حفظه الله فهو صاحب الفضل بعد الله على وطنه وشعبه وقد نهض بالبلاد إلى العالمية وحقق للوطن ومواطنيه الرفعة والتقدم.

وتحدث المواطن عواد محمد العيادة قائلا : لا يسعنا في هذه الأيام سوى الدعاء لله جل وعلا بأن يحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بعد أن منّ عليه بالشفاء والعودة إلى بلاده بين شعبه الذين يكنون لوالدهم كل الحب والتقدير والولاء ويبايعونه على السمع والطاعة فهو صاحب فضل على الجميع من خلال تضحياته الدائمة لهذا الوطن ومواطنيه.

وقال المواطن فهد سليمان النافل مرحبا بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وعودته الميمونة إلى أرض الوطن ليواصل مسيرة البناء والنهوض بهذه البلاد كعادته في مواقفه السابقة وتضحياته التي قدمها للوطن ومواطنيه حيث جعل للمملكة مكانة مرموقة بين الدول العالمية ولها شأن في جميع المجالات وقدم مساعداته لكافة الشعوب المحتاجه.

وقال المواطن كريم حمود اللافي اليوم هو يوم الوفاء من الشعب لقائدهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وهم يستقبلونه بالورود والحب والوفاء لهذا الرجل الذي واصل بناء البلاد ونهضتها العمرانية والسكانية والاقتصادية والصحية والتعليمية وجعل للمملكة موقعا خاصا بين الدول النامية في مجالات عديدة تؤكد حرصه حفظه الله على نمو ورقي بلاده وشعبها الوفي.

وقال عضو المجلس المحلي بمحافظة بقعاء عبدالله خلف الحميدي يعيش الوطن اليوم افراحا كبيرة بعودة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الى وطنه بعد رحلة علاجية ناجحة حيث ظل الجميع صغيرا وكبيرا يدعون الله بان يحفظ مليكنا من كل مكروه ذلك الانسان المتواضع الذي له اليد الطولى على شعبه ووطنه في كافة المجالات وسعى لرقي البلاد ورفعتها ورفعت شعبها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة