Wednesday  23/02/2011/2011 Issue 14027

الاربعاء 20 ربيع الأول 1432  العدد  14027

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منسوبو بلدية بقعاء:
انتظرنا عودتك إلينا سالماً.. والحمد لله تحققت أغلى أمانينا

رجوع

 

فرح المواطن بصقر العروبة

أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لمقام ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- ونهنئ كافة الشعب السعودي بسلامته وعودته إلى أرض الوطن وأن يمن عليه بالصحة الدائمة وتكملة مسيرة النماء لهذا الوطن المعطاء، فمثل هذا اليوم تمتزج العلاقة الطاهرة التي ولدت بين الأب القائد وأبنائه منذ أن بزغ فجر هذه الأمة على يد الموحد -طيب الله ثراه- فهي علاقة حب متلازمة ترعاها الوحدة الوطنية وتترجمها التعابير العفوية النزيهة التي ظهرت بشكل واضح فصدق المشاعر وعفويتها هما عنوان فرح مواطن المملكة بصقر العروبة.

محمد بن حمود الزبيد

مساعد رئيس بلدية محافظة بقعاء

* * *

مشاعر الغبطة والسرور

تعجز العبارات بل الكلمات، وتتبعها الحروف وترتجف الأنامل وتهتز المشاعر وأنت تكتب من خلال المداد المسطر عبارات ترحيبية يغمرها الفرح وتتغلغل في أعماقها مشاعر الغبطة والسرور في مقدم قائد فذ سخر جل وقته وجهده في خدمة وطنه وشعبه، وليس أبلغ من العبارات سوى الأفعال.

فأهلاً وسهلاً بمقدمكم الميمون وهنيئاً لنا ولشعبكم بمقدمكم ياملك الإنسانية، أدام الله عزكم وأطال بعمركم وألبسكم ثوب الصحة والعافية وأدام على مملكتنا أمنها وأمانها إنه هو الحافظ.

عبدالله بن عقيل العتيبي

رئيس المجلس البلدي

* * *

استبشرت القلوب

بعودة ملكها

استبشرت القلوب بعودة ملك القلوب إلى أرض الوطن وبكل الحب نرفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل ونحمده سبحانه أن منّ علينا بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى وطنه وشعبه، ونرجو من الله العلى القدير أن يديم عليه لباس الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

د/ منصور بن عبدالله الشدوخي

مدير صحة البيئة

* * *

ملكت قلوب شعبك

بالعطاء والعدل

أهلاً بك ياوالدنا بين أبنائك المتشوقين لرؤيتك والمتلهفين للقائك، أهلاً بك ياقائدنا ووالدنا في وطنك الذي اشتاق لك بكافة أطيافه وفئاته، زرعت في وطنك الحب وأنت تجني ثماره، ملكت قلوب شعبك بالعطاء والعدل، حمداً لله على سلامتك والدي فالمملكة حل ربيعها بعودتك إليها سالماً.

انتظرنا عودتك إلينا سالماً والحمد لله تحققت أغلى أمانينا برؤيتك بيننا بعد الانتظار، رفعنا أكف الدعوة لك والدنا وارتفعت الأصوات بالدعاء لك بالشفاء والحمد لله على عطائه.

أرحب بك والدي كما يرحب بك كل شعبك وأدعو الله أن يلبسك ثوب الصحة والعافيه وأن يبقيك لنا ذخراً ويحفظ لمملكتنا أمنها واطمئنانها ورخاءها وازدهارها.

شايم بن غافل الشمري

رئيس الشؤون الفنية

* * *

روح طيبة

تحب الخير للناس

تتنافس الكلمات لتنطبق كل منها يصبو إلى بلوغ الهدف. وتختلط دموع الفرح بدموع الحزن وتحير المعاني والعبارات في تسجيل هذا الحدث العظيم. حمدا لله على سلامتكم يا ملك الإنسانية. سلمت في بدنك وفي عقلك وفي جميع ما تملك.

سلمت روحاً طيبة تحب الخير للناس.

سلمت محباً للبذل والعطاء.

سلمت رمزاً للثناء الجميل وموئلاً للعزة والكرامة.

أسأل الله العلي القدير الذي يرانا ولا نراه ويسمع سرنا ونجوانا ونحن ضعفاء فقراء إلا بعزه وغناه أن يجمع لك بين الأجر والعافية وأن يجعل ما ألم بك شفاء وطهوراً. والحمد لله الذي أسعدنا برؤيتك صحيحاً معافى من كل بلاء.

بندر مطلق النافل

المساعد للشؤون الفنية

* * *

مشاعر لقاء الابن بوالده

في هذا اليوم المبارك سعدنا كما سعد كافة شعب مملكة الإنسانية واستبشروا بعودة والدنا المحبوب إلى أرض الوطن واتسمت مشاعرنا، كمشاعر لقاء الابن بوالده بعد عودة من سفر طال انتظاره، كما أدعو الله العلي القدير أن يديم على قائد مسيرتنا لباس الصحة والعافية وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يوفق ملك الإنسانية لدفع عجلة التقدم والرقي والازدهار لوطننا الغالي ويسدد على الخير خطاه.

فهيد بن ختلان الفهيد

مدير العلاقات العامة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة