Wednesday  23/02/2011/2011 Issue 14027

الاربعاء 20 ربيع الأول 1432  العدد  14027

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسئولون الأمنيون بحائل: القلوب تبتهج بعودة ملك الإنسانية وباني صروح العزة

رجوع

 

حائل - فهد الشيحان:

عبر مسئولو القطاعات الأمنية بحائل عن شعورهم بالسعادة والغبطة والسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية موفقه بإذن الله، وأكدوا قوة التلاحم وعمق المحبة بين الحاكم والمسئولين والشعب السعودي النبيل وهنأوا سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وزير الداخلية وسمو نائبه ومساعده وسمو أمير حائل وسمو نائبه وكافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل.

خبر مفرح

في البداية رفع سعادة مدير شرطة منطقة حائل العميد يحيى البلادي شكره لله سبحانه وتعإلى على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية موفقة، وقال اللواء البلادي: أثلجت صدورنا هذه العودة السعيدة لقائدنا ففرحنا وفرح الوطن والمواطن وسعدنا وسعد الجميع كيف لا نسعد ونحن نرى والد الجميع يعود لوطنه بخطوات ترافقها ملايين الدعوات من أصقاع وطن قام على التوحيد وأسس على العدل والمساواة ونسعد اليوم بلقاء رجل النماء والعطاء، وتابع البلادي انفرجت أسارير كل أبناء الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه بهذا الخبر السار وهو الفرحة الحقيقة لكل فرد في هذا الوطن الأبي الذي أقرّ خادم الحرمين في فؤاده فكانت صورته يحفظه الله في المقل ومسكنه في القلوب كيف لا وهو الذي تلمس همومهم وتفقد أحوالهم فكانت مواقفه بلسما لكل جرح ودواء لكل داء والختام الدعاء ثم الدعاء له أن يتم عليه فضله ويلبسه لباس الصحة والعافية.

سعادة لا توصف

وأعرب مدير عام الدفاع المدني بمنطقة حائل العميد عبدالله الزهراني عن سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى الوطن بعد رحلة علاجية وعودته إلى أبنائه في هذا الوطن الغالي ..

وقال الزهراني: تبتهج النفوس بهذا الخبر السعيد الذي أفرح جميع المواطنين في هذا البلد الغالي وفي كل البلدان العربية والإسلامية والصديقة لما يتمتع به مليكنا الغالي من حنكة وحبه للخير وسعيه المستمر لخدمة الناس عموما وهذا وضح جليا من ردود الأفعال التي صدرت من الجميع بعد خروج والدنا خادم الحرمين الشريفين من المستشفى قبل عودته للوطن..

هذه البلاد وشعبها يعيشون اليوم فرحة غامرة بعودة المليك إلى البلاد وهو ينعم يثوب الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والعطاء التي قدمها لوطنه وضحى بوقته وجهده لمتابعة المواطنين والخدمات التي تهمهم في كل منطقة من مناطق المملكة.

وبهذه المناسبة وباسمي ونيابة عن ضباط وأفراد الدفاع المدني بحائل أرفع آسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو نائب الملك ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو نائب وزير الداخلية وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل بمناسبة شفاء الملك وخروجه من المستشفى سائلا المولى جل وعلا أن يعيده إلى البلاد بصحة وعافية.

مليك غالي

وقال مدير عام السجون بمنطقة حائل العميد عائض القحطاني: إن سعادتنا لا توصف ونحن نشاهد مليكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهو بيننا عائدا إلى وطنه الذي يعتز به وقدّم له التضحيات في مسيرته وقيادته هذه البلاد داعين لباني نهضتنا بأن يحفظه الله من كل مكروه ويديم عليه لباس الصحة والعافية ويديمه ذخرا لنا وللإسلام والمسلمين وأن يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب الملك ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وأن يديم الأمن والأمان على كافة أفراد الشعب السعودي النبيل.

الإخلاص والولاء

وقال مدير عام المرور بمنطقة حائل العقيد عبدالرحمن الشنبري: إن الجميع في هذا الوطن الغالي يعيشون فرحة غامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته الميمونة إلى أرض الوطن في موقف ابتهجت له النفوس وغمرتها المحبة لهذا القائد الذي نذر نفسه لخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق العدل والتطور للبلاد ورجالها المخلصين..

فالوطن ومواطنوه يدينون لهذا القائد بالحب والإخلاص والولاء لوقفاته المشرفة معهم في جميع المجالات وتحقيق العدل والمساواة وجعل المواطن السعودي يعيش في رغد وأمان ..

وبهذه المناسبة نهنيء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب الملك ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل .

باني نهضتنا

وعبر مدير جوازات منطقة حائل العقيد عوض القرني باسمه وباسم منسوبي جوازات منطقة حائل وإداراتها وشعبها ومكاتبها بمنطقة حائل عن شكرهم وامتنانهم وثنائهم لله عز وجل على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله ورعاه- إلى وطنه بعد أن من الله العلي القدير عليه بالشفاء والصحة والعافية, وغادر المستشفى. فطالما انتظرنا أن نرى مليكنا وقائد نهضتنا وباني صروح عزتنا سالما معافى فلله الحمد على هذه النعمة العظيمة.

ويسعدني بهذه المناسبة العزيزة أن أرفع التهنئة لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وإلى كافة الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بهذه العودة المباركة.

واختتم القرني تصريحه داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يحفظه ذخرا للإسلام والمسلمين0

بصمات واضحة

وعبر مدير عام أمن الطرق بمنطقة حائل المقدم شعيب الشمري عن فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى وطنه حيث كان الجميع يترقب هذه العودة بشغف نظرا لحبهم الحقيقي لهذا القائد المحنك الذي له اليد الطولى على أبناء شعبه وعلى جميع البلدان وله البصمات الواضحة في وطنه الغالي ومع شعبه الوفي ..

نهنيء الوطن ورجاله ونهنيء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب الملك ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وجميع المسئولين وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة