Wednesday  23/02/2011/2011 Issue 14027

الاربعاء 20 ربيع الأول 1432  العدد  14027

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سعادة غامرة
الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز(*)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في مناسبة سعيدة على جميع أبناء المملكة العربية السعودية نعيش هذه الأيام فرحة غامرة وسعادة كبيرة، شملت الكبير والصغير، الرجل والمرأة، بمناسبة شفاء سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- وعودته سالماً إلى أرض الوطن.

إننا جميعاً ومنذ عدة أشهر وعندما ألمّ بسيدي -حفظه الله- العارض الصحي وتقرر إجراء عمليات جراحية داخل المملكة ثم في الولايات المتحدة الأمريكية كنّا ندعو الله جلَّ وعلا ليلاً ونهاراً أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن وقد منّ الله عليه بالشفاء.

ونحن نستقبل سيدي هذه الأيام نشعر جميعاً بالسعادة الغامرة والفرحة التي لا تساويها فرحة، كيف لا والملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك الإنسانية الرجل النبيل الملك الصالح، الذي نذر وقته لخدمة الوطن وعزة المواطن قد غاب عنَّا جميعاً بجسده لكنه لم يغب عن قلب وعقل أي فرد من أبناء الوطن.

إن المملكة العربية السعودية وفي عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين قد خطت خطوات واثقة وحققت إنجازات عملاقة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها وسعى سيدي إلى الارتقاء بعملية التنمية الشاملة في كل جزء من الوطن ويؤكد ذلك ما تم اعتماده في ميزانية الخير لهذا العام والتي تُعد أكبر ميزانية في تاريخ المملكة مما يؤكد الحرص على تنمية الوطن وإنجاز كل ما يحتاج إليه.

وفي منطقة نجران شهدنا ونشهد اعتماد مشروعات عديدة سواء في مجالات الطرق أو الصحة أو التعليم أو مجالات التنمية الأخرى وهي مشروعات سيتبعها الكثير من المشروعات سعياً لجلب كل ما نحتاجه لخدمة المنطقة، انطلاقاً من واجبنا تجاه المنطقة وأبنائها وسعياً إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

إنني وفي ختام كلمتي هذه أشارك جميع أبناء المملكة سعادتهم وفرحتهم بالعودة الميمونة لسيدي خادم الحرمين الشريفين وأسأل الله تعالى أن يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر ليواصل المسيرة المباركة والنهضة الكبيرة للمملكة، إنه سميع مجيب.

(*)أمير منطقة نجران

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة