Wednesday  23/02/2011/2011 Issue 14027

الاربعاء 20 ربيع الأول 1432  العدد  14027

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو رئيس هيئة البيعة: شخصية الملك المفدى أكسبته حب وإخلاص شعبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – واس:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة الشعب السعودي كافة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - إلى أرض الوطن سالماً معافى من رحلته العلاجية، التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وقال: إن الملك المفدى يملك شخصية ذات أبعاد متعددة تترك أثراً قوياً وانطباعاً كبيراً على الجميع أكسبته حب وإخلاص شعبه واحترام قادة شعوب الدول الأخرى.

جاء ذلك في كلمة لسموه بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه، بعد أن منّ عليه المولى بالشفاء بعد رحلته العلاجية.

وفيما يلي نص الكلمة: (بقلب تملؤه الفرحة والسعادة أهنئ نفسي وأبناء الشعب السعودي الكريم كافة بسلامة والدنا وقائدنا أخي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد أن أكرمنا رب العزة والجلال بشفائه وعودته إلى وطنه وشعبه المحب والمخلص له. إن هذه المشاعر الجياشة التي تفيض من شعبنا الحبيب تجاه مليكهم المفدى تنم عن الكثير من الوفاء والحب لمن تملّك قلوبهم بوفائه وإخلاصه وحرصه على مصالحهم، وهو تفاعل طبيعي من شعب أحبوا مليكهم فأطلقوا عليه لقب: (ملك القلوب والإنسانية). وهو لقب بلا شك له مدلولاته العميقة عن طبيعة العلاقة بين خادم الحرمين الشريفين وأبناء شعبه، وتعبير بسيط منهم عن ما تكنه قلوبهم من حب لملك كانوا دائماً اهتمامه الأول، وإحساس منهم بالعرفان لكل ما يبذله - حفظه الله - من أجلهم. لقد حبا الله أخي خادم الحرمين الشريفين صفات الملوك العظام وشخصية ذات أبعاد متعددة تترك أثراً قوياً وانطباعاً كبيراً على الجميع أكسبته حب وإخلاص شعبه واحترام قادة وشعوب الدول الأخرى.

وهذه الأجواء السعيدة تجعلنا نشعر بسعادة كبيرة في خضم هذه المشاعر المختلطة ما بين الفرح بعودة قائدنا والفخر والاعتزاز بهذه اللحمة والالتفاف بين القائد وأبناء شعبه.

نسأل الله أن يحفظه ذخراً لنا وأن يعينه على أداء واجباته ويسدده ويمده بالتوفيق ويسبغ عليه لباس الصحة والعافية وأن يقيض له الرجال المخلصين الذين يعينونه على تحقيق ما يصبو إليه لخدمة بلاده وشعبه على أكمل وجه، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة