Thursday  24/02/2011/2011 Issue 14028

الخميس 21 ربيع الأول 1432  العدد  14028

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

ابتهاجًا بمقدم المليك.. المهندس العليان لـ(الجزيرة):
الرياض تزيّنت ليلاً ونهاراً بأكثر من 5 آلاف علم و 6 آلاف لوحة و100 ألف لمبة بطول 25 ألف متر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أسهمت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للصيانة والتشغيل في تهيئة الشوارع والأحياء والطرق الرئيسية بمعالم الزينة من أعلام المملكة وصور القيادة الرشيدة ووضع اللمبات واللافتات واللوحات الترحيبية، إضافة إلى مساهمة الجهات والدوائر الحكومية والقطاع الخاص احتفاءً بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وأعرب المهندس علي العليان مدير عام الإدارة العامة للصيانة والتشغيل عن سعادته الغامرة وفرحته الكبيرة بهذا المقدم الميمون وإطلالة خادم الحرمين الشريفين بعد رحلته العلاجية الموفقة.

ومضى المهندس العليان قائلاً: إنه تمشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة وإبراز مظاهر الفرح ابتهاجاً بمقدم خادم الحرمين الشريفين فقد اتخذت الأمانة خطة عمل لتنفيذ ما هو مطلوب منها وفق متابعة وتوجيه سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف شملت وضع أكثر من خمسة آلاف علم وحوالي 6000 لوحة بمختلف المقاسات، أما فيما يتعلق بالإنارة فقد تم عمل عقود إنارة في بعض المواقع، منها طريق صلاح الدين إلى القاعدة الجوية وشارع علي عزت وشارع الصفا.

كما تم وضع بعض الأشكال على هيئة أهرامات من عقود اللمبات في ميدان دمشق، وميدان بغداد، وميدان أبو ظبي، وميدان رائد الفضاء بالطريق الدائري.. وبلغ مجموع اللمبات حوالي أكثر من مائة ألف لمبة وطول العقود أكثر من 25 ألف متر وسوف تستمر عدة أيام.

وكرر المهندس العليان شكره وتقديره لمسؤولي القطاعات الحكومية والأهلية الذين شاركوا بهذه المناسبة ووضعوا الأعلام واللوحات وصور القيادة الرشيدة. وسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها.

 



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة