Thursday  24/02/2011/2011 Issue 14028

الخميس 21 ربيع الأول 1432  العدد  14028

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

فيما بدت معالم الفرح والسرور على وجوههم
مواطنون لـ(الجزيرة): محبتنا لمليكنا هي نتاج ما زرعه في قلوبنا

رجوع

 

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي

إن عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - إلى ارض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تكللت - ولله الحمد - بالنجاح أبهجت الصغار والكبار على حد سواء، معبرين عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة السعيدة حيث التقت (الجزيرة) العديد من المواطنين الذين أبدوا سعادة غامرة بعودة ملك الإنسانية لوطنه سالماً معافى ليواصل ركب المسيرة في التقدم والازدهار فقال المواطن فهد المرشد: الحمد والشكر للمولى - عز وجل - على عودة خادم الحرمين إلى ارض الوطن سالما معافى، مضيفا بقوله إننا وبكل فخر كسعوديين ونحن نشاهد مظاهر هذه الفرحة التي كست الوجوه فرحا بعودة قائد المسيرة وفي مثل هذه الظروف التي تمر بالمنطقة يحق لنا الفخر بهذا الحب والتلاحم أمام الأمم بقائد مسيرتنا الذي امتلك قلوب الشعب بعطفه وعدله أدامه الله.

وفي أحد شوارع الرياض التقت (الجزيرة) المواطن سعد وأخاه منصور الخويتم، حيث قاما بوضع صور المليك على سيارتهما معبرين عن سعادتهما الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، مضيفين بقولهم إننا وبهذا الخبر السار لا يسعنا إلا أن ندعوا المولى - عز وجل - ان يحفظ مليكنا وقائد مسيرتنا سائلين المولى - عز وجل - له التوفيق وطول العمر نظير ما قدم ويقدم لخدمة الإسلام والمسلمين مختتمين حديثهم قائلين بصوت واحد نحن جميعا فداء للدين ثم المليك والوطن.

كما تحدث المواطن حمد الخمبشي بهذه المناسبة قائلا: عودة المليك المفدى القائد الباني هي فرحة للوطن والمواطن وكم كان سرورنا كبيرا حينما علمنا بنبأ عودته إلى ارض الوطن بعد أن تكللت - ولله الحمد - العملية الجراحية التي أجريت له بنجاح.

وتحدث الشاب ماجد المالكي قائلا: عودة المليك من الأيام التي كنا ننتظرها منذ فتره طويلة لما له من مكانة عظيمة في قلوبنا ولما تعلمناه منه رعاه الله وزرعه في نفوسنا من الإخلاص والتفاني في حب الوطن.

كما تحدث محمد المطيري بمناسبة عودة المليك قائلا: إنها فرحة كبرى ونحن نرى مليكنا المفدى بعد أن من الله عليه بالشفاء وفرحتنا بعودة ملك الإنسانية هي نتيجة الحب والتقدير المتبادل الذي ننعم به في ظل قيادتنا الرشيدة. واختتم المطيري حديثه بقوله: نرفع أكفنا إلى السماء بالدعاء بأن يحفظ المولى - عز وجل - قائد مسيرتنا وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وان يحفظ لوطننا أمنه واستقراره انه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة