Thursday  24/02/2011/2011 Issue 14028

الخميس 21 ربيع الأول 1432  العدد  14028

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

اكتملت فرحتنا بعودتكم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منذ أن بلغنا نبأ مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله أرض الوطن في رحلة علاجية وقلوبنا تلهج بالدعاء لله سبحانه وتعالى بأن يحفظ والدنا ويكلل رحلته بالنجاح وكان الجميع يتابع أخبار مراحل العلاج بكل اهتمام ومع إعلان خروجه حفظه الله من المستشفى عمت الفرحة أرجاء الوطن وتناقل المواطنون بالبشر والسرور نبأ خروجه من المستشفى يحدوهم الأمل والرجاء بالله سبحانه وتعالى بأن تكتمل فرحتهم بعودة والدهم وقائد مسيرتهم الى وطنه وشعبه. وها هي اليوم فرحة الجميع تكتمل بعودته حفظه الله سليما معافى.

إن مثل هذه المشاعر الفياضة التي علت وجوه الجميع ما هي إلا تأكيد على مدى الحب والذي يكنه كل مواطن ومواطنه على تراب هذا الوطن الغالي لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وهي دلالة واضحة على عمق العلاقة التي تربط شعب هذا الوطن بقيادته الرشيدة.

لقد ملك حفظه الله قلوب الجميع بما يملكه من مآثر خالدة وعطايا جزيلة عمت أبناء هذا الوطن وشملت الكبير والصغير بل وتعدت ذلك لخارج حدود الوطن. فلا غرابة أن تلبس بلادنا أحلى حللها بمناسبة عودته الميمونة. نسأل الله أن يحفظ قائدنا من كل مكروه ويديم عليه نعمه الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

خلف بن عبدالرحمن الخلفصاحب ومدير عام مزارع الخلف النموذجية بالزلفي

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة