Thursday  24/02/2011/2011 Issue 14028

الخميس 21 ربيع الأول 1432  العدد  14028

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الفرحة الغامرة
صالح بن منيع الخليوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعم الشعب السعودي فرحة غامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى أرض الوطن الغالي سالماً من العارض الصحي الذي ألمّ به مؤخراً.

ولا شك في أن مظاهر الحب المتجسدة على عبارات المواطن والمسؤول من أبناء هذا البلد لتعطي دلالة كبيرة عن حجم الوحدة الوطنية التي يعبر عنها الشعب بأكمله للقائد الغالي الملك المحبوب، ملك الإنسانية.. كما أن الاهتمام الشعبي الكبير له دلالة كبيرة على أن أبناء هذا الوطن وقيادته كالجسد الواحد في صورة تمثل التلاحم بأبهى مظاهره.. وهذا الولاء والفرحة الغامرة من قبل الشعب السعودي لمليكه وقائد نهضته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ليس بمستغرب لما يتحلى به -حفظه الله- من سمات نبيلة من النادر أن تجتمع في شخص واحد، وهذه الصفات العظيمة جعلت اسمه محفوراً في قلوب أبناء هذا الوطن والمقيمين فيه وغيرهم من أبناء الشعوب العربية والإسلامية واكتسب لقب ملك الإنسانية بكل ما لها من مدلولات ومعانٍ.

لن تكفي هذه الأسطر للتعبير عن الفرحة الغامرة بسلامة وعودة خادم الحرمين الشريفين العزيزة على قلوبنا كيف لا وقد تجذرت مشاعر حبه في قلوب هذا الشعب العظيم حتى أصبحت مواقفه الكريمة لا تمل الألسن من ترديدها.. وندعو الله عز وجل أن يديم على هذا البلد الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهم الله- جميعاً.

مدير عام الجمارك

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة