Thursday  24/02/2011/2011 Issue 14028

الخميس 21 ربيع الأول 1432  العدد  14028

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو ولي العهد: البشائر التي حملتها تلك الأوامر الملكية الكريمة جاءت متزامنة مع ابتهاج الجميع بمقدم خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام باسم شعب المملكة العربية السعودية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خالص الشكر والتقدير على ما حملته أوامره الملكية الكريمة الصادرة أمس من حرص على مواصلة توفير أسباب الحياة الكريمة لجميع المواطنين، وشمولها لكافة فئات المجتمع.

وقال سمو ولي العهد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن هذه البشائر التي حملتها تلك الأوامر الملكية الكريمة جاءت متزامنة مع ابتهاج الجميع بمقدم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- إلى أرض الوطن بعد أن مَنَّ الله - عز جل - عليه بالصحة والعافية وقلوب مواطنيه تهفو لهذا اللقاء المنتظر ليعبروا من خلاله عن اللحمة الوطنية بين القائد وشعبه.

وأكد سموه سعي قائد المسيرة -أيده الله- إلى توفير أسباب الراحة والحياة الكريمة لكل مواطن ومواطنة، والحرص على ازدهار ورخاء وتطور الوطن، وعمله الدؤوب -حفظه الله- للوقوف في كل الأوقات على احتياجات ومتطلبات شعبه، وتفقد أحوالهم والالتقاء بهم والاستماع إليهم.

كما أكد سموه الكريم أن العهد الزاهر الميمون لخادم الحرمين الشريفين شهد نقلات كبيرة ومميزة في مختلف القطاعات ومنجزات تنموية عملاقة عبر تعدد المشروعات وتنوعها وشمولها وتطور شمل جميع المجالات.

كما واكب ذلك اهتمامه البالغ - أيده الله - بشؤون وقضايا الأمتين العربية والإسلامية وخدمة الإنسانية.

واختتم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز تصريحه بالدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «ملك الإنسانية» ويمده بالصحة والعافية ويبقيه ذخراً للوطن والمواطنين.سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على المملكة عزها وأمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادته الحكيمة -حفظه الله ورعاه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة