Thursday  24/02/2011/2011 Issue 14028

الخميس 21 ربيع الأول 1432  العدد  14028

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الـ 19 من دوري الأولى تستكمل اليوم

رجوع

 

كتب - عمار العمار

يواصل دوري الدرجة الأولى عصر اليوم الخميس إثارته ومتعته بإقامة ست مباريات تستكمل بها الجولة التاسعة عشرة منه وهي من أخطر الجولات على جميع الفرق كمنعطف خطير لتحديد بوصلة الفرق لتحقيق أهدافها، وستكون المباريات على النحو التالي:

الخليج × الشعلة

على ملعبه بسيهات يتطلع فريق الخليج حين يواجه الشعلة إلى مواصلة عروضه القوية وعودته من جديد للمنافسة قبل خوض مباراته المؤجلة التي ستضمن له الدخول في المنافسة بقوة بعد تقدمه للمركز الخامس برصيد 26 نقطة وينتظر فرصة أكبر بتعثر المنافسين، فيما يدخل الشعلة بعد فوزه القوي على العدالة الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة ولكنه ما زال في منطقة الخطر باحتلاله للمركز الثالث عشر ويسعى بقوة لكسب المباراة للهروب من خطر الهبوط.

العدالة × هجر

وفي ديربي قوي ومثير يلتقي فريقا العدالة وهجر وسط تحفز من الفريق الهجراوي لمواصلة صدارته على حساب العدالة المتطور.

الرياض × الجيل

وفي الرياض وعلى ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز يأمل فريق الرياض للعودة مرة أخرى للدوري بتحقيق فوز يعيده للمنافسة عندما يواجه الجيل في مباراة صعبة على الفريقين وستكون نقاطها مهمة وحساسة نظراً للطموحات المختلفة.

أبها × الوطني

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة يتطلع فريق أبها للبقاء في دائرة المنافسة حين يلاقي فريق الوطني الراغب في الدخول في ساحة المنافسة.

حطين × العروبة

ويلتقي فريقا حطين من أقصى الجنوب مع العروبة القادم من أقصى الشمال في مواجهة لا تحتمل التفريط بنقاطها يحتضنها ملعب مدينة الملك فيصل بجازان.

الأنصار × النجمة

وفي المدينة المنورة وعلى ملعبه هناك يستضيف فريق الأنصار نظيره النجمة في مواجهة الطموحات المختلفة فرغبة الأنصار في المنافسة تجعله يبحث عن الفوز بأي شكل ويسعى لمواصلة التمسك بوصافة الترتيب فيما النجمة فيدخل اللقاء برغبة في التحرك من قاع الترتيب واللحاق بفرصة البقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة