Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إعلاميو وإعلاميات محافظة الدوادمي يعبرون عن فرحتهم بعودة ملك الإنسانية

رجوع

 

الدوادمي -الجزيرة:

عبر إعلاميو وإعلاميات الدوادمي «ساجر، الجمش، البجادية، نفي، عروى، المحمدية، عرجاء» عن مشاعرهم بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية إلى أرض الوطن سالما معافى، حيث تحدث بداية المنسق الإعلامي بمحافظة الدوادمي منصور محيا قائلا: ما أعظمها من بهجة وما أجلها من فرحة ونحن نلتقي خبر عودة ملك الإنسانية من رحلة العلاجية بعد أن من الله عليه بالشفاء وعودته لأرض الوطن وبهذه المناسبة على قلب كل مواطن يحب وطنه أقول الحمد لله على سلامتك يا ملكينا المحبوب سائلا الله أن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية ويحفظكم ذخرا للإسلام والمسلمين.

كما تحدث هندي منير النخيش محرر جريدة الجزيرة بالبجادية قائلا: نحمد الله العزيز الذي من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وعودته سالما معافى لأرض الوطن فبعد ما سمعنا أنباء قدومه استبشر الجميع بهذه العودة المباركة مؤكدين أن رؤيته حفظه الله ورعاه فرحة غامرة للكبير والصغير وأن ما تعيشه بلادنا من نعمة هو بفضل الله ثم القيادة الرشيدة فحمدا لله على سلامتك يا ملك المحبة سائلا الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

وتحدث محرر جريدة الجزيرة بالدوادمي محمد غشام حيث قال : بفضل من المولى جلت قدرته وكرمه تعيش مملكة العز هذه الأيام أوقاتا مباركة وسعيدة بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وعودته من رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.. ومع إطلالة قائدنا يحق لنا أن نهلل ونكبر بعودة خادمين الحرمين ونرفع أكفنا حامدين الله على مكارمه ونسأله أن يديم على جلالته الصحة والعافية وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويحفظ قيادتنا وحكومتنا وشعبنا من كل مكروه بإذن الله.

وقال الإعلامي عبدالله حمود الحمادي:

لقد كان حقاً للقلوب أن تحتفل قبل الأرض بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- فقد أثلجت الصدور وعمت الفرحة أرجاء الوطن عامةً وأهالي مركز عرجاء خاصةً ، ومن الصعب وصف الشعور بمثل هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، نبتهل إلى الله بالحمد إذ منّ عليه بالشفاء وندعوه تعالى أن يُلبسه لباس العافية دوماً وأبداً وأن يديمه جل وعلا خيراً وذخراً للوطن والمواطن .

وقال الإعلامي عبدالمحسن الغنامي محرر جريدة شمس تغمرني الفرحة والسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى وأحمد الله على ذلك وأتمنى من الله العلي القدير أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يديمه ذخرا للإسلام والمسلمين.

عمر بن مسلط بن ربيعان مدير منتديات وصحيفة نفي الإلكترونية قال: أحمد الله على عودة ملك الإنسانية وقائد الأمة الإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهو بأتم الصحة والعافية بعد رحلته العلاجية والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد. لقد غمرتني السعادة بخبر عودة مليكنا بعد ما أسر قلبي حزن فراقه عن شعبه وعن أرض هذا الوطن المعطاء, وبهذه المناسبة أزف أجمل عبارات التهاني والتبريكات لكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة وأفراد الشعب السعودي النبيل راجيا من الله أن يحفظه لأمته وشعبه ووطنه وأن يلبسه لباس الصحة والعافية «.

وتحدث الزميل ضيف الله بن جهجاه بن ربيعان محرر صحيفة الجزيرة بنفي قائلاً: لا يمكن أن نصف الفرحة التي تغمرنا ونحن نرى ملك الإنسانية يعود إلى أحضان وطنه سالماً معافى، فمنذ أن غادر أرض الوطن وألسنتنا تلهج بالدعاء له بالصحة والعافية، وبعودته- حفظه الله- فقد ارتدى الوطن حلة جديدة، وتزين بأبهى الصور وارتسمت الفرحة وعمت السعادة كل أرجائه ابتهاجا بمقدمه الميمون ونسأل الله أن يحفظه من كل سوء ومكروه وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

ملك نحبه

وتحدث محرر الجريدة بالدوادمي بندر الباهلي رجعت وأنورت قبلة المسلمين, رجعت والأيادي قد لامست السماء تدعوا « حمداً لله على سلامتك « ملكنا وقائد مسيرتنا, أجمعت القلوب على عشقك وتهافت الشعب استبشارا بعودتك, فهنيئاً لنا بك سيدي وبعودتك سالما معافى .غبت وضاقت سريرتنا وبعودتك رسمت بهجة طال انتظارها, واطفأت لهيب الشوق بروعة محياك, تلونت حياتنا بالورود وزانت تعابير وجهنا بطلتك, فأهلا وسهلا بالسعادة والفرح مادمت بيننا خادما لقبلتنا.

وقال محرر جريدة الوطن هادي العصيمي : نحمد الله على سلامة والدنا خادم الحرمين وأدعو الله أن يديم على هذا البلد الطاهر نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادة الملك عبد الله ، فبجهود خادم الحرمين تحققت الإنجازات التنموية الطموحة وترسخت المكتسبات الوطنية، وفي عهده شهد الوطن أزهى عصوره وبعزيمته الصادقة وإرادته القوية ترسخ الأمن والاستقرار وتم التصدي لمكائد العابثين بأمن البلاد واستقرارها وإخماد كل فتنة.. تحاك ضد هذه البلاد.

صالح الثبيتي محرر الجريدة بالدوادمي قال : يستقبل الوطن هذه الأيام فرحة كبيرة وغامرة بمناسبة عودة ملك الإنسانية إلى بلاده وأبناء شعبه فالقلوب تخفق فرحا وابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي كافة كيف لا وهو من أحب شعبه وكان دائم السؤال عن أحوالهم حتى وهو خارج أرض الوطن في رحلته العلاجية فلم يغب عنهم لحظة واحدة ولم تشغله الوعكة الصحية عن تتبع أحوال شعبه.. وهذه الأبوة الحانية والقيادة العظيمة جعلت الجميع في انتظار واشتياق كبير لوصوله إلى أرض الوطن سالما غانما فأنعم به من مليك وقائد عظيم وهنيئا لنا به كشعب.

وتحدثت الإعلامية نجلاء صقر الرويس قائلة: لقد ترقبت بلادنا العزيزة عودة مليكنا بكل لهفة وشوق كبيرين من رحلته العلاجية وهاهي الفرحة تعلو وجوه الجميع بعودته سالما معافى ولا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى أن من على والدنا وملكينا بالشفاء وعودته لنا فأهلا به بين شعبه وأبنائه داعين الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

وتحدثت الإعلامية نورة منيع المنيع قائلة: لقد عمت الفرحة والسرور جميع أبناء هذا الوطن والمقيمن على أرضه بمناسبة عودة ملك القلوب لأرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء فحمد لله ياربنا على هذه النعمة وعودة حميدة ياوالدنا ويا مليكنا وهنيئا لكل مواطن ومواطنه بهذه الفرحة السعيدة أدامها الله علينا وحفظ لنا بلادنا وحكومتنا الرشيدة من كل سوء.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة