Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اللواء العجلان ينفي ربط ترقيات المدنيين والعسكريين بخلو سجلاتهم من المخالفات المرورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

نفى مدير الإدارة العامة للمرور اللواء سليمان بن عبدالرحمن العجلان ربط ترقيات المدنيين والعسكريين بخلو سجلاتهم من المخالفات المرورية وذلك تعقيباً على ما تناقلته بعض الصحف حول ربط ترقيات العسكريين والمدنيين بخلو سجلاتهم المرورية من مخالفات السرعة وقطع الإشارة وعكس السير.

وقال اللواء العجلان ليس هناك حصل في تحليل ما قيل عن هذا الموضوع الذي لم يكن المقصود من ذلك ربط ترقيات العسكريين بالمخالفات المرورية نهائياً، موضحاً أن الفكرة كانت تشجيع من تخلو سجلاتهم من المخالفات المرورية المؤثرة على السلامة المرورية بمكافأتهم على ذلك.

مشيداً اللواء العجلان بدور وسائل الإعلام في تغطية المناسبات المختلفة واهتمامهم في بث التوعية المرورية فيما يعود بالنفع على المواطنين والمقيمين سعياً لتحقيق السلامة المرورية.

وحول المستجدات المرورية أشار اللواء العجلان إلى أن إدارات المرور سوف تستقبل المواطنين والمقيمين الراغبين في تسجيل وتفعيل اشتراكاتهم ببوابة وزارة الداخلية الإلكترونية لكي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتوفرة حالياً على البوابة. وبيّن اللواء العجلان أنه يمكن للمواطنين والمقيمين استعراض تفاصيل بيانات مركباتهم ورخص القيادة التي يحملونها واستعراض تفاصيل المخالفات المرورية مجاناً بشكل سريع وميسر من خلال بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية دون الحاجة لمراجعة إدارات المرور.

وأكد اللواء العجلان أن جهاز المرور يعمل حالياً على تطوير أنظمته لتشهد الفترة المقبلة نظاماً آلياً متكاملاً يتم من خلاله إنهاء كافة المعاملات المرورية آلياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة