Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو أمين الرياض يعرب عن سعادته بنجاح الاحتفاء بعودة المليك
ساحة الكندي تختتم فعالياتها بنجاح مميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أعرب سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن عن سعادته بالنجاح الذي واكب احتفالات الاحتفاء بعودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية الموفقة، وقال سموه في تصريح خاص ل(الجزيرة): إن توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه ساهمت في تحقيق هذا النجاح، وكذلك تضافر جهود كافة الجهات وأجهزة الأمانة والقطاعات الحكومية الأخرى.

وكانت فعاليات احتفالات ساحة الكندي بالحي الدبلوماسي والتي نظمتها أمانة منطقة الرياض احتفاءً بعودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية الموفقة قد اختتمت مساء أمس الأول، حيث كانت ليلة الختام في غاية الروعة والجمال، فقد تفاعل الجميع مع تلك الأهازيج والأناشيد الوطنية وسط حضور كانوا يلوحون بالأعلام ويرددون: مرحباً أبا متعب يا ملك الإنسانية. لقد واكب تلك الاحتفالية نجاح تنظيمي من قبل أمانة منطقة الرياض وأمن السفارات تنوعت فقرات الحفل من العرضة السعودية والسامري والربابة وفرقة جازان.

مندوبة الجزيرة تلتقي زوجات السفراء

شكل العنصر النسائي ليلة البارحة حضوراً كبيراً من جميع الجنسيات ومن بينهن زوجات بعض السفراء والقناصل المعتمدين لدى المملكة، حيث أعربن عن سعادتهن بهذه المناسبة وقدمن التهنئة للأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من رحلته العلاجية سالماً معافى، وأبدين أيضاً سعادتهن بهذه المكانة والمحبة التي يحظى بها خادم الحرمين الشريفين في نفوس أبنائه المواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة