Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو نائب أمير القصيم يشرف حفل أبالروس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسياح - تركي الفهيد:

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم، بزيارة لرجل الأعمال الشيخ هزاع بن عايش أبالروس العنزي، وذلك بقصره الواقع بمركز الجعلة التابع لمحافظة الأسياح. وكان باستقبال سموه أثناء قدومه لمقر الحفل الشيخ هزاع أبالروس وإخوانه وأبناؤه وعدد من أسرة أبالروس وعدد من أعيان ومشايخ منطقة القصيم.

وخلال اللقاء تبادل سموه الكريم مع الجميع الأحاديث الودية والتبريكات بسلامة وصول خادم الحرمين الشريفين وتحدث حول علاقة وتلاحم أبناء الوطن مع القيادة الرشيدة، وقدم سموه في نهاية حديثه شكره للشيخ هزاع على كرم الضيافه وأنه غير مستغرب على أحد أبناء هذا البلد المعطاء.

بعد ذلك ألقى الشيخ هزاع أبالروس كلمة أمام سمو الأمير ألقاها نيابة عنه ابنه فهد رحب بسمو الأمير بوجوده بين أبنائه وأهله وأن يوم الزيارة هذا يُعتبر من أيام السعادة والابتهاج.

بعد ذلك ألقى عدد من الشعراء عدداً من القصائد الشعرية, بعدها توجه سموه لحفل العشاء المقام ثم توجه سموه لصالة الضيافة وتبادل مع الحضور الأحاديث الودية واستمع سموه لقصيده ألقاها أمامه ابن الشيخ هزاع الشبل عبد العزيز نالت الاستحسان، بعدها قدم الشيخ هزاع صورة أثرية للملك عبدالعزيز وأبنائه، ثم ودع الجميع سموه بحفاوة بالغة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة