Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- حصول المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد على درجة الدكتوراه في مجال تخصصه الرياضي في جامعة الملك سعود يؤكد مقدار الطموح العالي لهذا المدرب وحرصه على التطور والارتقاء بمفاهيمه ومعارفه ومداركه العلمية، نبارك للكابتن عبدالعزيز الخالد هذا الإنجاز العلمي، ونتمنى أن يقتدي به المدربون الوطنيون الآخرون لأهمية العلم وتطوير الذات.

- فريقا الفيصلي والفتح لا يستحقان الهبوط رغم إحاطة هذا الخطر بهما فالفريقان يقدمان أجمل العروض الكروية ويضمان في صفوفهما عناصر ذات إمكانات كبيرة بالإضافة إلى التمتع بإدارتين واعيتين برئاسة عبدالعزيز العفالق في الفتح وفهد المدلج في الفيصلي.

- سيعاني ذلك الفريق في مشاركته الخارجية القادمة نظراً للتسهيلات التحكيمية الكبيرة التي يحظى بها محلياً.

- الثلاثاء المقبل سوف تنطلق بطولة الأندية الآسيوية فكل التمنيات لممثلي الوطن في هذه البطولة بالتوفيق.

- الدعم الملكي الكريم والسخي للأندية الرياضية يجب أن ينفق بما يعود بالنفع على شباب وأبناء الوطن من خلال تطوير البنى التحتية للأندية سواء بزراعة الملاعب أو تشييد ملاعب إضافية للدرجات السنية أو تطوير العيادات الطبية إلى غير ذلك من المشاريع التي تتسم بالديمومة والاستمرار.

- أحرجت الإصابات إدارة ومدرب الفريق الشبابي في مرحلة صعبة حيث يتأهب الفريق لخوض منافسات البطولة الآسيوية وسيفقد خدمات العديد من نجومه ومن أبرزهم عبده عطيف وكذلك شقيقه أحمد والبرازيلي كماتشو الذين سيكونون غير جاهزين في المرحلة الأولى من البطولة.

- المهاجم يوسف السالم شكل إضافة هجومية قوية للفريق الاتفاقي واستطاع أن يحجز لنفسه موقعاً متقدماً في صدارة هدافي الدوري. تألق السالم عوض الاتفاق غياب صالح بشير وخفوت نجمه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة