Monday  28/02/2011/2011 Issue 14032

الأثنين 25 ربيع الأول 1432  العدد  14032

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أهالي الجلة وتبراك «يعبرون عن فرحتهم» بعودة قائد المسيرة

رجوع

 

الجزيرة - فهد بن نومه

أعرب عدد من مسئولي الدوائر الحكومية ومشايخ وأهالي الجلة وتبراك عن بالغ فرحتهم وسعادتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأرض الوطن سالماً معافى بعد الفترة التي قضاها بعيداً عن وطنه وأبنائه والذي كان قريباً بقلبه لهم، حيث ارتسمت البسمة على شفاههم ومشاعرهم التي أبداها الجميع فرحاً وسروراً بمقدم الأب الحنون قائد الأمة الإسلامية. ورصدت «الجزيرة» مشاعرهم خلال هذه الجولة:

الفرحة برجوع ملك الإنسانية

تحدث الشيخ وازع بن ضيف الله بن نومه أحد وجهاء المنطقة عن فرحته قائلاً: نحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله الذي منَّ الله عليه بالصحة والعافية ونبارك ونهنئ الوطن قيادة وشعباً الذي يعيش هذه الأيام الفرحة برجوع ملك الإنسانية لوطنه وأبنائه.

وقد قال الشيخ سلطان بن خليل بن قرملة أمير الفوج الرابع عشر بالحرس الوطني: إن قلوبنا لتهفو فرحاً وغبطة لرجوع وشفاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - ونشكر الله تعالى بمنه وكرمه وفضله على شفاء خادم الحرمين الشريفين، كما نسأله سبحانه أن يسبغ على ولاة أمرنا الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.

فرحة عارمة

ومن جهة قال الشيخ سعود بن نومه: إن الوطن كان يعيش حالة من الحزن خلال الفترة الماضية لفراق ملك الإنسانية ولكن - وبحمد لله - يعيش الكل الآن فرحة عارمة تعتلي وجوه الجميع وتعتلي أرض الوطن برجوعه لبلاده وأهله، وعبر كل فرد في هذا الوطن وفي كل بلد من البلاد الإسلامية عن فرحتهم بطريقتهم الخاصة.

الشيخ ذيب بن مترك بن شفلوت رئيس مركز الجلة الجنوب قال: إن هذه الفرحة التي تشهدها المملكة توحدت جميعاً بمشاعر الفرح بمقدم الملك الميمون الذي أسأل الله أن يديم ثوب العافية عليه, وخادم الحرمين الشريفين حبه يجري مجرى الدم في قلب كل من يعرف الملك الإنسان.

فرحة كبيرة

وقال الأستاذ فهاد بن حزام الرويس رئيس بلدية الجلة وتبراك: نحمد المولى على سلامة خادم الحرمين الشريفين، وأنها لفرحة كبيرة في نفسي بعودته سالماً، وأطلب من الله أن يمد في عمره وأن يحفظه من كل سوء ومكروه، وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة الحاكمة.

وعبر الشيخ عبد الرحمن بن نومه رئيس مركز قرية بن نومه بالجلة عن فرحته بعودة الوالد عبدالله بن عبد العزيز الذي قال: حقيقة لا تسعني الفرحة لعودة الأب عبد الله للوطن، وهذه الأيام تعتبر عيداً للمملكة العربية السعودية لأن قلبها النابض رجع لها ليبث السعادة في محياها.

أتى وأتى الخير معه

وأستبشر ناصر بن محمد القويفل مدير مكتب رئيس بلدية الجلة وتبراك بقوله: قد أتى وأتى الخير معه من مكرمات ملكية بعد رحلة طويلة فالفرحة تغمرنا بعودته - حفظه الله - وحقيقة الشعب كله يشتاق وبلهفه لرؤيته بصحة وخير.

ومن جانبه قال العقيد مرزوق بن ثمر الشيباني مدير مخفر الجلة وتبراك: لقد استبشرنا جميعاً بنبأ عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية فالملك عبدالله له مكانة عظيمة في قلوب أبنائه المواطنين والمقيمين لما يتمتع به - حفظه الله - من حبه لدينه ووطنه وأمته وأبنائه المواطنين والمقيمين الذين يبادلونه نفس المشاعر الطيبة ويدعون له بطول العمر وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، فحفظ الله ملك الإنسانية في حله وترحاله.

وأعرب مبارك بن محمد بن مشوط رئيس مركز تبراك عن فرحته بأبيات تعبيراً لفرحته قال فيها:

فرحة المملكة والشعب فوق الوصوف

في رجوع الملك بصحة وعافيه

خادم للحرم ومكرم للضيوف

مدته ما قصرها دايم وافيه

وفعل أبومتعب بين وكل يشوف

جامعات تبنى ماهي بخافيه

يجتمع بالكبار ولا يرد الضغوف

يستمع للكلام ونيته صافيه

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة