Monday  28/02/2011/2011 Issue 14032

الأثنين 25 ربيع الأول 1432  العدد  14032

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الأمير جلوي: خادم الحرمين حرص على أن تكون هذه الأوامر شاملة لجميع شرائح المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما شملته الأوامر الملكية الكريمة من اهتمام معهود من لدن مقامه الكريم بأبنائه وبناته المواطنين.

وقال سموه إن هذه الأوامر التي أثلجت صدور الجميع تأتي تأكيدا على ما يشعر به سيدي خادم الحرمين الشريفين من اهتمام غير مستغرب بأبناء شعبه فهو الأب القائد والمليك الإنسان.

وأضاف سموه إن سيدي خادم الحرمين الشريفين حرص على أن تكون هذه الأوامر شاملة لجميع شرائح المجتمع بما يسهم في تخفيف الأعباء عنهم وتحقيق العيش الكريم لهم. وبين سموه أن ما يتحقق لأبناء هذه البلاد المبارك إنما يأتي تجسيدا للدور الكبير الذي يقوم به ولاة لأمر يحفظهم الله من السهر على راحة المواطن وتخفيف أعباء المعيشة منوها باللحمة الوطنية التي تتميز بها مملكتنا الغالية في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي النائب الثاني يحفظهم الله.

وأردف سموه قائلا: إن سيدي خادم الحرمين الشريفين يقود هذا الوطن من مجد إلى آخر فقد شهد عهده الميمون يحفظه الله قفزات متتالية على كافة الأصعدة والمجالات وشهدت المملكة العديد من المنجزات الحضارية والتنموية.

ودعا سموه المولى العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد الأمين وسمو سيدي النائب الثاني يحفظهم الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة