Monday  28/02/2011/2011 Issue 14032

الأثنين 25 ربيع الأول 1432  العدد  14032

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المنتديات ترتفع بالدعاء، وكلماتها تلهج بالحمد
المواقع الإلكترونية.. مشاعر الفرح بعودة ملك القلوب

رجوع

 

كانت وعكة مفاجئة، وكانت صدمة كبيرة بحجم مكانة خادم الحرمين الشريفين في قلوب محبيه، هكذا كانت المشاعر.

(الجزيرة) رصدت بعضاً من هذه المشاعر، وزارت المنتديات الإلكترونية، والتقت القائمين عليها لرصد هذه المشاعر الصادقة.

بداية قال رائد العجل المدير العام لمنتدى (منتديات الحدود الشمالية): أولاً الحمد والشكر لله عز وجل أن من على خادم الحرمين بالشفاء. حيث لم يطيب لنا العيش بعد سماع بيان الديوان الملكي بتعرض والدنا للوعكة الصحية.

حيث شخصت الأبصار ولم نجد إلا الدعاء لله سبحانه وتعالى أن يشفي حبيبنا ومليكنا ويلبسه لباس الصحة والعافية، وبتلقائية تجد الجميع من صغار وكبار يتوجهون إلى ربهم بالدعاء من أجل سلامة ملكهم. والحمد لله على كل أمر طهور إن شاء الله يابو متعب.

أما الإداري العام مناحي العرقان فقال: الحمد لله الذي من على ملكنا بالشفاء، اللهم ضاعف له الحسنات وأجره واشفه شفاءً لا يغادر سقما. ملك القلوب اسم اتضح من خلال وقوف المواطنين على قلب رجل واحد بمختلف أطيافهم يدعون الله سبحانه وتعالى أن يشفى ملكنا. وربما الكلمات تعجز عن وصف شعورنا وفرحنا بشفاء ملكنا. حيث عبر أبناء منطقة الحدود الشمالية عن فرحتهم بشفاء المليك المفدى والدعاء الصادق لخادم الحرمين الشريفين.

طهور إن شاء الله

وقال محمد العقيل (مشرف موقع ملتقيات رفحاء): طهور إن شاء الله هي العبارة التي وضعناها في المنتدى، ثم بعد العملية قمنا بتصميم تصميم آخر استوحيناه من كلمة الأمير نايف بن عبد العزيز، وما تم في المنتدى وغيره، ما هي إلا مشاعر صادقة نترجمها حباً في مليكا الوالد الذي نحمد الله على سلامته دائماً.

من جانبه أعرب مخلف الخلف عن سعادته بعودة المليك سالماً معافى وقال: كل المنتديات والمواقع بلا استثناء تناقلت خبر مرضه وشفائه ورحلته العلاجية، والكل أيضاً انتظر عودته بفارغ الصبر، وها نحن نحتفل بهذه العودة لمليكنا المحبوب، الذي طالما أحبنا فبادلناه حباً بحب، ونختم بدعائنا له بموفور الصحة والعافية.

ومن جانبه قال سطام العنزي (مشرف إخبارية عرعر): المشاعر لا توصف بهذه المناسبة، ونحن صدى لكلمات مليكنا الخالدة النابعة من القلب للقلب، فهو القريب من شعبه وهذا ما أكسبه تعاطف الجميع، أما في موقعنا فقد تشرفنا بوضع كلمته الشهير «أنا بخير دامكم بخير».

الخليجيون بادلونا المشاعر

أما مناحي النماصي (مراسل لمنتديات إلكترونية) أكد أن المنتديات الخليجية والعربية تنافس المنتديات والمواقع السعودية في حب المليك، فكثيراً ما نقرأ عبارات تحمل مشاعر الدعاء والفرحة بنجاح العملية التي أجراها والدنا خادم الحرمين الشريفين.

ويتفق معه فهد المختاري (صحفي ومشرف في منتدى ساحات رفحاء) على أن الخليجيين والعرب بادلونا المشاعر نفسها وذلك لمكانة خادم الحرمين الشريفين العالمية والإسلامية.

مؤكداً أن هذه المشاعر هي المقياس الحقيقي للصدق والمكانة الني يتمتع بها المليك، لأنها منتديات شعبية وخاصة ولا تتبع لمؤسسات حكومية، وليس عليها ضغط أو توجيهات رسمية، لذلك نعدها صادقة تماماً، فحمداً لله على سلامة مليكنا الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة