Monday  28/02/2011/2011 Issue 14032

الأثنين 25 ربيع الأول 1432  العدد  14032

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أهالي العرضية الجنوبية يعبرون عن الفرحة بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العرضية الجنوبية - عبد الله الرزقي

عبر الأهالي والمسؤولون في العرضية الجنوبية عن مشاعر الفرح بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سليما معافى.

وقال مد ير مكتب التربية والتعليم في العرضية الجنوبية الدكتور علي حسن يعن الله القرني: تمثل عود ة خادم الحرمين الشريفين إلى أر ض الوطن حدثا من أهم وأجمل أحداث هذا العام الذي شهد بعودته، حفظه الله، صدور عدد من القرارات التي تصب في صالح المواطن، نسأل الله له دوام الصحة والعافية.

وقال المواطن عبد الله محمد: إن عود ة خادم الحرمين الشريفين مثلت فرحة كبيرة للوطن من أقصاه إلى أقصاه.

وقال المشرف التربوي مكين حوفان القرني: نهنئ أنفسنا بسلامة وعود ة خادم الحرمين الشريفين سليما معافى إلى أرض الوطن، فهو ملك محبوب، وإن من دلائل محبة الله سبحانه وتعالى في إنسان هي إجماع الناس على محبة ذلك الإنسان.

وقال رئيس جمعية البر بالعرضية الشمالية علي سالم العامري: خادم الحرمين الشريفين هو أبو الوطن كله وبوجه خاص هو أبو الأيتام أبو المسا كين وأبو المحتاجين، وكما إن الجميع انتظروا عودته فإن ذوي الحالات والحالات الخاصة انتظروا أيضا بكل شوق عودته إلى أرض الوطن سليما معافى، وإن الكلمات تعجز عن التعبير عن المساحة الكبيرة للمشاعر الفياضة تجاه عود ة مليك ملأ الدنيا خيرا ومحبة وسلاما، حفظه الله وألبسه ثوب الصحة والعافية.

وقال رئيس بلد ية ثريبان فايز معيض الشهري: ونحن نستقبل بكل الفرح والسرور عود ة خادم الحرمين الشريفين نتمنى من الله عز وجل أن يحفظه ويطيل في عمره، وبهذه المناسبة فنحن بين أيدينا حاليا وقيد التنفيذ مشروع من مشا ريع الخير والبركة لحكومة خا دم الحرمين الشريفين، وهو تنفيذ أكبر ساحة شعبية للأهالي بالعرضيتين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة