Monday  28/02/2011/2011 Issue 14032

الأثنين 25 ربيع الأول 1432  العدد  14032

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

بلادنا الحبيبة
سعود بن ناصر العثمان

رجوع

 

الشعب السعودي بمختلف شرائحه وأطيافه يعيش هذه الأيام سعادة غامرة، وفرحة كبيرة برجوع الملك الوالد خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى.

وها هي أرجاء الوطن تبتهج، وبأجمل الحلل تزدهي، تعبيراً عما يختلج في النفوس وتحمله القلوب من محبة واشتياق... وهي مشاعر صادقة نابعة من شعب أحب مليكه، فبادله حباً بحب، وإخلاصاً بإخلاص، وعطاء بعطاء.

إن ما نعيشه اليوم في بلادنا الحبيبة من تلاحم بين القيادة والشعب تحت راية التوحيد نعمة كبرى أنعم الله بها علينا، فكان الازدهار والنماء والأمن والطمأنينة.

ومحافظتنا الغالية محافظة الخرج بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز في عمل دؤوب منذ وقت مبكر استعداداً للاحتفاء برجوع خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالماً، يعبر من خلاله أبناء المحافظة عن مدى الفرح والسرور والغبطة بهذه المناسبة.

ونحن في ميدان التربية والتعليم نلمس مظاهر المحبة والفرحة التي يعيشها منسوبو ومنسوبات التربية والتعليم وكذلك أبناؤنا وبناتنا ورغبتهم الكبيرة في التعبير عن سعادتهم الغامرة بهذا القدوم المبارك.

وإيماناً منا في إدارة التربية والتعليم بأهمية غرس المواطنة في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات وفتح المجال لهم في التعبير عما تكنه نفوسهم ومشاعرهم. وبناء على توجيهات سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود تم توجيه القيادات التربوية في المدارس بعمل البرامج والملتقيات والمعارض للاحتفاء بسلامة خادم الحرمين الشريفين.

أسأل الله الكريم أن يحفظ لوطننا الغالي أمنه ورخاءه واستقراره، وأن يديم لولاة أمرنا العز والنصر والسؤدد بما يولونه الوطن والمواطن من رعاية وعناية واهتمام.

مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة