Monday  28/02/2011/2011 Issue 14032

الأثنين 25 ربيع الأول 1432  العدد  14032

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تلقى تهاني الرئيس الإيراني بمناسبة شفاء المليك
الأمير فيصل بن عبد الله يستقبل سفيري إيران وطاجيكستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض- محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يوم أمس بمكتب سموه بالهيئة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى المملكة الأستاذ سيد محمد جواد رسولي.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالسفير الإيراني كما عبر السفير الإيراني عن سعادة وغبطة الرئيس الإيراني والشعب الإيراني بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته سالما إلى المملكة. تم خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين الجانبين خصوصا ما بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمعية الهلال الأحمر الإيراني في مختلف المجالات الإنسانية حيث نقل السفير الإيراني دعوة من رئيس الهلال الأحمر الإيراني لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز لزيارة إيران وقبلها سموه على أن يحدد موعدها لاحقا.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي سعادة سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة الدكتور عبد الله يولداشيف.

وتم خلال الاستقبال بحث التعاون الثنائي ما بين الجانبين وخصوصا التعاون ما بين هيئة الهلال الأحمر السعودي والهلال الأحمر الطاجيكي في المجالات الإنسانية التي تخدم أهدافهما المشتركة ضمن إطار الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر التي تهدف إلى تخفيف المعاناة عن المتضررين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة