Monday  28/02/2011/2011 Issue 14032

الأثنين 25 ربيع الأول 1432  العدد  14032

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- البيان الذي أصدره المركز الإعلامي بالنادي الأهلي حول ملابسات وضع المدرب ميلوفان يكشف بوضوح أن المدرب متوجه إلى قطر لا محالة ومنذ وقت مبكر بدليل التأشيرة القطرية في جواز المدرب والمكالمة الهاتفية من رئيس الاتحاد القطري، ومع ذلك صدق الأهلاويون (كذبة) الظروف العائلية...!

***

- اقتربت عودة المهاجم الكبير ياسر القحطاني للملاعب بعد غياب بسبب الإصابة وتأمل الجماهير الهلالية أن تكون إطلالة القناص بعد العودة مختلفة تماماً وأن يعود هدافاً وقناصاً كما كان وخصوصاً أن الفترة المقبلة حساسة وحاسمة على صعيد البطولات المحلية أو الخارجية والجماهير تعوّل على ياسر كثيراً.

***

- غداً يفتتح الهلال والنصر مشوارهما الآسيوي، حيث يلتقي النصر فريق باختاكور الأوزبكي في طشقند، كما يستضيف الهلال فريق سباهان الإيراني في الرياض. كل الأماني بأن تكون انطلاقة ممثلي الكرة السعودية قوية وأن يحققا الانتصار ويضعا أول ثلاث نقاط لهما في حساب البطولة.

***

- هروب الطبيب النصراوي ايلي عواد جاء في وقت صعب للغاية ومحرج للفريق الذي يدخل غداً معمعة البطولة الآسيوية وغرفة العلاج تعج بالكثير من اللاعبين الذين تركهم عواد وفرَّ إلى بلاده رغم حاجة الفريق لهم.

***

- من حسن حظ الفريق النصراوي أنه سيقابل فريق باختكور الأوزبكي وهو يفتقد أبرز نجمين في صفوفه وهما الدوليان أحمدوف والكسندر اللذين انتقلا إلى أندية أخرى في روسيا وكوريا بعد أن تألقا وأبدعا في بطولة كأس آسيا الأخيرة في قطر.

***

- جنَّ جنونهم بعد عبارة واحدة قالها الإعلامي المثير فجعلتهم يجنّدون أنفسهم ويدبجون المقالات للنيل منه وامتداح أنفسهم وبرنامجهم...!

***

- أكثر ما يؤسف له أن طرح الجهلاء وذوي العقول المتحجرة عن وجود «دنبوشي» لعب دوراً في نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي قد انتقل من دهاليز المنتديات إلى صفحات الإعلام بأقلام من يفترض أن يكونوا مشاعل تنوير...!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة