Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مؤسسة التدريب تحصل على جائزة جودة في مشروع الكلية التقنية بالمدينة المنورة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت (ميد)، المزود للمعلومات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط، أسماء الفائزين في (جوائز ميد لجودة المشاريع) المرحلة الأولى على مستوى كل دولة خليجية. وقد حصل مشروع الكلية التقنية بالمدينة على جائزة الجودة ضمن فئة المشاريع الاجتماعية، وكذلك ضمن فئة المشاريع التقنية على مستوى المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة هي مسابقة مستقلة تُكرّ‍م المشاريع المتميزة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وصرح الدكتور أحمد الفهيد المدير العام للمشروعات والصيانة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأن الاهتمام بالجودة في جميع مراحل المشروع من قِبل جميع من أشرفوا على هذا المشروع وجميع مشاريع المؤسسة من أهم السمات التي قادتنا للفوز بهذه الجائزة على مستوى المملكة، التي تأتي امتداداً لاهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمشروعات المخصصة لها كافة.

وقال إدموند أوسوليفان، رئيس جوائز ميد لجودة المشاريع: إنه ليسعدني إعلان مشروع الكلية التقنية بالمدينة بوصفه أحد المشروعات التي استحقت وبجدارة الفوز في فئة المشاريع الاجتماعية وفئة المشاريع التقنية على مستوى المملكة.

وقد تعيّن على المشاريع المرشحة لجوائز ميد، التي تُقام لأول مرة في المنطقة، إثبات تفوقها من حيث الجدوى الاقتصادية والاجتماعية، والمخططات المعمارية والتصميم، والهندسة، والإنشاء، والاستدامة. وتم ترشيح الفائزين من قِبل لجنة تحكيم ضمت نخبة من الخبراء المستقلين الذين مثلوا كل دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتنافس هذه المشاريع أيضاً للفوز بالجوائز على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي خلال حفل كبير يُقام في 22 مارس بفندق ريتز كارلتون - البحرين لتكريم المشاريع الفائزة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتحظى جوائز ميد لجودة المشاريع بدعم كل من: جمعية المهندسين البحرينية، جمعية المهندسين الكويتية، جمعية المهندسين العمانية، جمعية المهندسين القطرية، الهيئة السعودية للمهندسين وجمعية المهندسين في دولة الإمارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة