Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية كل من جامعة الفيصل وبرنامج بادر لحاضنات التقنية
انطلاق مؤتمر «تيد اكس نجد» لأول مرة بالرياض

رجوع

 

ينطلق بمشيئة الله تعالى يوم الخميس 27 ربيع الأول 1432ه الموافق 3 مارس 2011م مؤتمر «تيد اكس نجد» بقاعة المحاضرات الكبرى بمؤسسة الملك فيصل الخيرية في تمام الساعة الرابعة عصرا، والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يقام لأول مرة بمدينة الرياض حيث يهدف إلى طرح ومناقشة الأفكار العلمية والمهنية في كافة المجالات وإمكانية تطويرها إلى واقع، كما يشجع هذا المؤتمر المشاركين والمشاركات على الإبداع والابتكار.

يذكر أن تيد اكس هو برنامج يعنى بتنظيم اللقاءات بين المنجزين والمبدعين وبين الجمهور لاستعراض الأفكار الملهمة والتي ساهمت في ما تم تحقيقه من قبلهم والتطرق إلى الكيفية التي يمكن لأي شخص أن يبادر بها لطرح فكرته وتحويلها إلى واقع.

يشارك في هذا المؤتمر نحو 15 متحدثاً ومتحدثة في مجالات الفيزياء والعلوم، الهندسة، علم النفس، الإخراج والمونتاج، العمل التطوعي، الطب، التكنولوجيا، والرياضة بالإضافة إلى مجالات أخرى متنوعة.

يشار إلى أنه قام على تنظيم هذا المؤتمر مجموعة من طلبة ومنسوبي جامعة الفيصل حيث دفعهم حسهم العالي بالمسؤولية الاجتماعية ورغبتهم بأن يكونو أعضاء فاعلين في خدمة وطنهم. حيث أشار محمد الرزاز - الطالب بكلية الهندسة والمنظم الرئيسي للمؤتمر بأن هذا الحدث:

« تيد إكس نجده، يحدث لأول مرة في الرياض، يعكس روح الأصالة والمعاصرة،. يقوم على تنظيمه فريق مكون من 8 أشخاص، همهم الوحيد هو الرقي بفكر هذا المجتمع. تيد إكس نجد هو منتجع لمشاركة الأفكار، وتحويلها إلى مشاريع تخدم المجتمع والأمة العربية والإسلامية. الشكر يقدم لجامعة الفيصل وبرنامج بادر لحاضنات التقنية على رعايتهم لهذا الحدث الفريد من نوعه».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة