Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير منطقة عسير يستقبل المزيد من المهنئين بسلامة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس الاثنين عددًا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهنئة والتبريكات للقيادة والوطن بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين ورجوعه إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية، داعين المولى عزّ وجلّ أن يمنَّ عليه بالصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان. كما استقبل سموه مدير المراكز الصحية بمحافظة محايل عسير محمد بن زيد، وتسلّم سموه منه التقرير السنوي الذي يحتوي على مناشط المراكز الصحية في كافة الاتجاهات التي تمت خلال العام المنصرم.

إلى ذلك استقبل أمير عسير صباح أمس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، يرافقه الدكتور محمد العسيري المشرف العام على مشروع الرياضيات والعلوم بوزارة التربية والتعليم. وفي بداية اللقاء قدم آل كركمان باسم منسوبي ومنسوبات التعليم التهاني والتبريكات للقيادة بمناسبة سلامة وعودة خادم الحرمين الشريفين متمنين له لباس الصحة والعافية.

ومن ثم أطلع آل كركمان سموه على نتائج فعاليات اللقاء الرابع لمشروع الرياضيات والعلوم الطبيعية بمنطقة عسير، موضحًا أن هذا اللقاء هو اللقاء الرابع وهو يأتي بعد سنوات من التجريب لمنتجات المشروع في مراحل التعليم الثلاث لكي يناقش المجتمعون فيه مراحل الإنجاز ومتطلبات المرحلة القادمة.

هذ وأعرب أمير عسير عن شكره وتقديره على هذه المشاعر الطيبة من منسوبي ومنسوبات التعليم بعسير متمنيًا لهم دوام التوفيق، مؤكدًا سموه أن تطوير العلوم والرياضيات يُعدُّ نقلة نوعية في مسيرة التعليم في وطننا الغالي لإعداد جيل واعد يتحمل مسؤولية بناء وطنه ليواكب مسيرة التطور والنماء التي تشهدها المملكة في ظل قيادتنا الرشيدة.وفي نهاية اللقاء تسلَّم سموه عددًا من النماذج والكتب المعدة لهذا المشروع.كما التقى أمير عسير المشرف على الحوار الوطني بمنطقة عسير عبد الله الفيفي، واطلع سموه على خطة المرحلة الأولى المقدمة لنشر ثقافة الحوار في منطقة عسير. وأوضح المشرف على الحوار الوطني بمنطقة عسير أن المرحلة الأولى تستهدف (أبها - خميس مشيط - رجال ألمع - سراة عبيدة - بيشة) وجار التنسيق لتشمل الخطة (النماص - محايل عسير) وباقي المحافظات والمراكز والقرى، وأن عدد البرامج المعتمدة لنشر ثقافة الحوار في الخطة (127) برنامجًا والمتوقع أن يستفيد من هذه الخطة ما يقارب العشرة آلاف متدرب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة