Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في أول دفعات دعم خادم الحرمين للصندوق
العقاري: 20 ألف قرض لبناء 24 ألف وحدة سكنية بـ 6 مليارات ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

في إطار تنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس دفعة قروض جديدة تشتمل على تقديم (20000) عشرين ألف قرض لبناء (24000) أربعة وعشرين ألف وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم طلب القرض.

وبين المهندس العطاس أن قيمة هذه الدفعة تبلغ (ستة مليارات) ريال وتمثل الدفعة الأولى من الدعم السخي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والمتمثل بزيادة رأس مال الصندوق بأربعين مليار ريال.

وأوضح العطاس أن هذه الدفعة تعتبر أكبر دفعة قروض تصدر عن الصندوق منذ تأسيسه وهذا دليل على ما يحظى به الصندوق من دعم متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأضاف أن قيادتنا الرشيدة حريصة كل الحرص على دعم مسيرة البناء والتنمية.

مشيداً بالمتابعة المستمرة من معالي رئيس لجنة إدارة الصندوق وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف.

وأكد المهندس حسن العطاس أن كل مواطن سيلمس أثر الدعم الملكي الكريم من خلال تمويل الصندوق لأعداد كبيرة من المساكن حيث ستتواصل الدفعات خلال الفترة القادمة مما يعني تقليص فترة انتظار القرض من خلال الزيادة الكبيرة في عدد القروض التي سيمولها الصندوق. مبيناً أنه بإمكان من صدرت الموافقة على إقراضهم الاستفادة من نظام شراء الوحدات السكنية بنظام الضامن الذي أعلن عنه معالي وزير المالية وذلك لمن يرغب منهم في ذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة