Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منسوبو التربية والتعليم بالأحساء (بنين) يعبرون عن فرحتهم بعودة الملك‎

رجوع

 

الأحساء -رمزي الموسى

عبر منسوبو الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء بنين عن سعادتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى ، وبداية عبر مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الأحساء ( بنين ) أحمد بن محمد بالغنيم بقوله: حمدا لله على سلامتك، وطهور إن شاء الله ... بمزيد من الفرحة والابتهاج والحمد والثناء لله رب العالمين ، يطل علينا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله من رحلته العلاجية وفترة النقاهة التي قضاها خارج المملكة ، ونحن في مزيد من الشوق لإطلالته المشرقة بالحب والوفاء شوقاً للقياه ، ومنسوبو التربية والتعليم أكثر سعادة لملك أعطى التعليم جل اهتمامه ورعايته سواء التعليم العالي أو التعليم العام ، حتى أصبح عدد جامعات المملكة 24 جامعة حكومية وثماني جامعات أهلية تلبي حاجة المناطق دون أن يتجه الطالب إلى مناطق أخرى بعيدة ، وما جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية إلا دليل صادق على الرقي بالتعليم الحديث ، ولتكافؤ الفرص بين جميع المواطنين فعمت المدارس مدن وقرى وهجر المملكة ، وتنوع التعليم بين حكومي وأهلي وتقني وفني.

ملك بعث في التعليم روح التطوير والتجديد فمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم خير شاهد على صدق توجهه حفظه الله كما أن رعايته الكريمة للمؤتمر الدولي الأول للجودة في التعليم العام ، وتوجيهاته السديدة حول الأخذ بنظم الجودة في القطاعين العام والخاص وخصوصا في مجال التربية والتعليم أصدق شاهد على ذلك .

والتعليم بمحافظة الأحساء في عهده حفظه الله شهد تطوراً كمياً ونوعياً تمثل في الزيادة المطردة في بناء المدارس ، وفي المشروعات التعليمية المنفذة وما هو تحت التنفيذ ، وفي المشروعات المستقبلية ويشهد التعليم يوماً بعد يوم تطوراً ملموساً برعايته حفظه الله.

ويسعدني بهذه المناسبة السعيدة أن أنقل مشاعر جميع منسوبي التربية والتعليم بمحافظة الأحساء ( بنين ) بالفرحة والابتهاج بعودته الميمونة إلى أرض الوطن سالماً معافى ، ألبسه الله على الدوام ثوب الصحة والعافية ، كما يسرني أن أشير إلى أن طلاب مدارس الأحساء قد خطوا بأناملهم الطرية مشاعر البهجة والسرور بالعودة المباركة عبر رسالة الطالب إلى خادم الحرمين الشريفين ...

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ، وحمدا لله على سلامته .

وقال مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية عبدالله بن عيسى الذرمان: إن عودة خادم الحرمين الشريفين معافى وسالما لحظة من اللحظات الخالدة في نفس كل مواطن ونعمة من النعم التي نحمد الله عليها فقد استبشر جميع منسوبي التربية والتعليم بالمقدم الكريم بما له في نفوس الجميع من مكانة فهو ملك الجودة والراعي الأول لمسيرة التربية والتعليم وصولاً لتعليم نوعي يدعم مسيرة البناء في مجال التنمية

وقال مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية عبد الله بن عبد الرحمن الزرعة: نهنئ أنفسنا بعودة خادم الحرمين الشريفين ، بعد انتظار طويل لقدومه الميمون . نعم هاهو يعود من رحلته العلاجية المكللة بالنجاح ولله الحمد . الشوق الكبير يملأ نفوس الشعب بهذه العودة الميمونة ، حيث عادت إلى الشعب السعودي روحه فأخذ يعبر عن مكنوناته بهذه الفرحة الكبيرة العامرة ، التي أثلجت صدور الجميع داخل المملكة وخارجها . يالها من عودة سعيدة، أسعدتنا جميعاً ، فأخذ كل مواطن يهنئ الآخر لمناسبة تعز على الجميع . مرحباً بمليكنا بإطلالة حانية ، كنا ننتظرها بشغف، يغمرنا فيها الحب والولاء لملك الإنسانية الذى أعاد إلى القيم والمواقف روحها في هذا العصر المادي . نحمد الله عزوجل أن أكرمنا بعودة حبيب الشعب أمان وسلام ، فتلك نعمة تستحق منا الشكر والثناء مرة أخرى ... أهنئ نفسي ، والشعب السعودي بعودة مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى.

وذكر مدير إدارة الإعلام التربوي والعلاقات العامة سلمان بن سالم الجمل بأن قلوبنا تبتهج بشفائك يا خادم الحرمين الشريفين، وجوانحنا تشدو فرحاً بوصولك سالماً إلى أرض الوطن، هي مشاعر ينطق بها كل لسان، وهي لسان حال كل مواطن ومقيم، هنيئاً لك يا خادم الحرمين الشريفين بحب الصغير والكبير، الغني والفقير، سواء كانوا حضراً وبدواً، في المدنية والريف ، في المفازة والجبل . بشراك يا وطن فقد أجمع الشعب على حب ولي أمره ، والتف حول قيادته ، وأظهر أفراحه في عرسك يا وطن ، نعم هو عرس للوطن يزدان بمشاعر لا يمكن إخفاؤها ، كيف لا وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بيننا ، الملك الذي اكتسب حبا لم يفرضه على أحد ، بل فرض الحب نفسه في مشهد من التلاحم الفريد بين القيادة والشعب ، حفظك الله يا خادم الحرمين الشريفين فخراً وعزاً ، وحفظ الله الوطن بقيادته وشعبه ، وحفظ علينا ديننا وأ مننا إنه ولي ذلك والحمد لله رب العالمين .

وعبر مدير إدارة التخطيط المدرسي فالح بن مبارك العجمي عن سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى أرض الوطن الغالي ، بعد أن أجرى العملية الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد ، وقال في تصريحه: إن نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين وعودته إلى أرض الوطن لنعمة كريمة علينا جميعاً حيث ارتسمت البسمة على محيا كل مواطن ومقيم في هذا البلد المعطاء ، وبعد خبر عودته حفظه الله كانت المشاعر جياشة وتعطي دلالة واضحة على قوة العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بأبناء هذا الوطن الغالي . و أن وجود خادم الحرمين الشريفين بين شعبه الوفي يعد فيضاً من العطاء ومحبة ورخاء إذ تشكل الرعاية الكريمة الشاملة من لدن خادم الحرمين الشريفين أنساً واطمئنانا لكل أفراد الشعب السعودي . أسأل الله أن يديم على ولاة الأمر لباس الصحة والعافية وأن تتواصل مسيرة الخير والأمن والأمان في هذه البلاد وأن ينعم أبناؤها بالعيش الكريم .

وقال مدير إدارة الإشراف التربوي خالد بن مطلق العتيبي نحمد الله – سبحانه وتعالى – بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء .. عدت يا قائد المسيرة إلى وطنك الذي اشتاق إليك وقد تزيَّن بالفرح والسعادة احتفاء بشفائك ، عدت للشعب الذي عبر عن فرحته بعودتك الميمونة في صورة نقية تعبر عن الانتماء الصادق للوطن والوفاء لقيادته الحكيمة . حفظ الله قادتنا وبلادنا والشعب السعودي من كل سوء ، وألبس خادم الحرمين الشريفين على الدوام لباس الصحة والعافية.

كما عبر مدير إدارة الحاسب الآلي والمعلومات فؤاد الراجح بالقول : شعب المملكة بكل فئاته وبمختلف شرائحه وبجميع أطيافه ، عاش بشوق ولهفة لحظة وصول قائد الشعب و محبوبه ، وقد تاقت النفوس لرؤية محياه وهو يطأ تراب الوطن يقدميه و يرفل بثوب الصحة والعافية ، ملوحاً بيده الكريمة محيياً أحباءه ، كما اعتادت منه بذل كل معاني الود والحب والإخاء . حفظك الله يا خادم الحرمين الشريفين في حلك وترحالك.

وأشار المستشار التعليمي الإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء ( بنين ) عبدالرحمن بن عبدالمحسن الدويرج بأن وصول خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن بأنها من أسعد اللحظات التي يترقبها أبناء هذا الوطن المعطاء بهذا المقدم الميمون لولي أمر هذا البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه إلى أرض الوطن سالماً معافى ولله الحمد والمنة .كما تغمرني البهجة والسرور بعودته ليواصل مسيرة هذه القيادة المباركة بكل ما تحملها من معان سامية ، وأن عودته لأرض الوطن وهو في أتم صحة وعافية قد رسمت الفرحة والبسمة على محيا الشعب السعودي التي ينتظرها بكل حب ووفاء ،أدام الله عليك ثوب الصحة والعافية يا خادم الحرمين الشريفين ... إنه سميع مجيب .

وقال مدير شؤون المباني بتعليم الأحساء ( بنين ) محمود بن عبداللطيف العبدالعظيم الحمد لله على عودتكم لأرض الوطن سالماً معافى لإكمال مسيرة البناء والتطوير لهذا الوطن وجعلكم الله ذخراً للإسلام والمسلمين .

وقال مدير إدارة التربية الخاصة محمد بن سلمان الأحمد: الحمد لله الذي أنعم على قائدنا الكبير خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وعودته الميمونة إلى أرض الوطن التي تمثل لنا فرحاً وسروراً وبهجة يشعر بها كل مواطن وهي فرحة الأبناء بعودة والدهم وفي قلوبهم كل المشاعر الوطنية الصادقة من المودة والتقدير لملك القلوب والإنسانية فهو رمز كبير للعطاء يحمل لشعبه كل الحب والخير لتحقيق التنمية الشاملة لراحة كل مواطن ورفاهيته ، فأهلا بك يا خادم الحرمين بين أبنائك الأوفياء ونسأل الله أن يحفظ قائدنا المحبوب ويبارك له في عمره وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في هذه البلاد المباركة .

وقال رئيس وحدة شؤون المحافظات أحمد بن حمد بوعلي: إننا نحمد الله سبحانه وتعالى بعودة خادم الحرمين الشريفين ، فهو رمز وفي لهذا الوطن وأهله.. وقائد ناجح لهذه المسيرة التنموية في بلدنا ، لا شك بأن فرحتنا هي فرحة للوطن بأسره ، فخادم الحرمين الشريفين يحمل لشعبه كل الحب والخير وهو القريب منهم في كل وقت ولا أنسى ما قاله قبيل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج من وعكته الصحية « أنا بخير دام إنكم بخير»، جمع قلوب الشعب السعودي على محبته ولمسوا منه العمل الدؤوب وصفاء النية لخدمة وطنه وشعبه، وهذه صفة توارثها أبناء الملك عبدا لعزيز -رحمه الله. والفرحة كبيرة عندما عاد إلى وطنه وبين إخوانه وأبنائه سالماً معافى، إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدالعزيز ومنذ مغادرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج والناس يدعون الله سبحانه وتعالى في مجالسهم وأماكن تواجدهم أن يشفي قائدنا الملك الإنسان الذي أحبه الناس حباً ووفاء، فهو صاحب قلب كبير مع كل الناس، فالشارع السعودي يعلن ويؤكد ولاءه من جديد لقائده الذي خدم بلده بكل أمانة وصدق وإخلاص، ينتظرونه ليبادلوه حباً بحب ووفاءً بوفاء .صحيح أن الميادين تزينت لمقدمه وحق لها ذلك لكن القلوب تدق فرحا بعودة الملك الصالح .

وعبر مدير إدارة التوعية الإسلامية صالح بن عثمان المرشد: (مَلِكٌ نُحبه )عودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن فرحة للوطن كله؛ فقلوبنا بمَقدَمِه فرحة ونفوسنا بعودته مغتبطة وعيوننا لرؤيته مشتاقة وألسنتنا بسلامته داعية و كل جوارحنا لله حامدة شاكرة .

وأشار المشرف على وحدة الخدمات الإرشادية فؤاد بن حسين النعيم إلى أن عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد أن من الله سبحانه وتعالى عليه بالصحة والعافية ، تأتي بعد طول انتظار هي أشبه ما تكون بعودة الأب إلى أبنائه، إن ملك الإنسانية اليوم وهو في وطنه وبين أسرته الكبيرة مواطنيه الذين اشتاقوا إليه ، فأهلاً بعودة أبي متعب ولا أراه الله مكروهاً وأسأله تعالى أن يمده بالصحة والعافية وأن تقر عيوننا به أبد الدهر.

وقال مدير مركز الإشراف التربوي بالمبرز عبدالعزيز بن أحمد العودة: كم هي من فرحة غامرة ونحن نرى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عائداً إلى أرض الوطن إلى أحضان شعبه وأبنائه وقد أسبغ عليه نعمه ظاهرة و باطنة، إن ملكنا المحبوب قد أسر القلوب بحبه وطيبة سريرته، وإن لرؤية محياه و طلته البهية ووقفته الشامخة أثرا كبيرا في نفوس هذا الشعب السعودي حيث يرسم لنا الأمل والابتسامة والعزة والهيبة والطمأنينة لمستقبل بإذن الله واعد ، فتجد هذه الفرحة والحب في لسان حال الأطفال قبل الكبار وهم يرددون الأناشيد والأهازيج في حبه بكلمة ( بابا عبدالله ) كيف لا طالما أدخل على شعبه الفرح والسرور فبادله هذا الشعب بالحب والدعاء. حفظ الله لنا ديننا ووطننا وإيماننا وقائد مسيرتنا.

وقال مدير مركز الإشراف التربوي بالهفوف عبدالعزيز بن يوسف الجندان: تسعد القلوب وتأنس النفوس بخبر شفاء خادم الحرمين الشريفين وقدومه الميمون ، فما أجمل أن نعيش هذه اللحظات ، وما أروع أن نرى مليكنا الغالي وهو يرفل بالصحة والعافية ، ملك قد استوطن القلوب بعطفه وشفقته ، كيف لا وهو ينظر بعين العناية والرعاية لحاجات مواطنيه ، وسعى بكل دعم سخي وعزم قوي لرفاهيتهم ، حتى غدت بلادنا مضرب المثل في التنمية ، فهنيئاً لنا بشفاء خادم الحرمين الشريفين وبمقدمه المبارك .

كما عبر مدير مدرسة الإمام الثانوية لتحفيظ القرآن الكريم خالد بن ناصر الحربي بقوله : نحمد المولى جلت قدرته الذي أعاد مليكنا بعد هذه الرحلة العلاجية التي قضاها خارج أرض الوطن الحبييب وعودته الميمونه بعد أن عافاه الله وشفاه ، إنه لتغمرنا السعادة الكبيرة والفرحة تعم أرجاء الوطن ، فنسأل الله بأسمائه الحسنى وبصفاته العلا أن يحفظ مليكنا – ملك الإنسانية ، وأن يلبسه لباس الصحة والعافية وألا يرينا مكروها في قادتنا وولاة أمورنا .

وقال مدير ثانوية جواثا الأهلية بالأحساء عبد الرحمن بن سالم النصر: يقف القلم عاجزاً عن التعبير عما في مكنون القلب من مشاعر جياشة وعاطفة صادقة نحو الأب المليك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود .. حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه ، وألبسه ثوب العافية والصحة ، وأسبغ عليه نعمه ظاهرة وباطنة. أجل إن الكلمات لتتسارع على الشفتين، وأجد النفس تهفو إلى التعبير عما في الصدر من مشاعر الحب والمودة نحو عودة الملك عبد الله بالسلامة إلى أرض الوطن سالماً بعد أن منّ الله عليه بنعمة الشفاء والعافية ، ونحن في موقعنا التعليمي والتربوي لنعاهد الملك المفدى والحكومة الرشيدة والشعب السعودي بالعمل الدائم من أجل رفعة هذا الوطن وتقدمه، وبناء جيل قادر على مواكبة تحديات المستقبل، مستعيناً بالله وبعمل أبناء هذا الوطن المعطاء، حفظ الله المليك، ورفرفت عليه وعلى حكومته وشعبه نسائم الخير والبركة والعافية .

وعبر مدير مدرسة هوازن الثانوية طارق بن ابراهيم الدوخي بأن الشمس تشرق من جديد، والفجر يأتي من بعيد ، عدت يا سيدي فعاد السرور يا مليك القلوب ، عدت إلينا بعد أن تلهفت للقائك النفوس ، وإلى عيون طالما نظرت إلى بياض أياديك، وإلى أياد طالما ملأتها عطاياك عدت إلى قلوب لا يملؤها إلا حبك بعد حب الله ... يا خادم الحرمين الشريفين .

وعبر المعلم بثانوية هوازن أحمد بن باقر المضحي: لقد طال الانتظار يا أبا متعب، فنحن أبناؤك أيها الأب الحنون ، لقد عدت إلينا بعد طول غياب ، فقلوبنا لك طريق قد فرشناه ورداً جوريا، ونفوسنا فرحت بطيب لقياك يا خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة