Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللواء الغامدي لـ «الجزيرة»: اهتمام النساء بالسلامة أكثر من الرجال
أمير المنطقة الشرقية يفتتح المعرض السعودي للأمن والسلامة 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد السليمان

شكر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية إدارة الدفاع المدني والقائمين على «المعرض السعودي للأمن والسلامة 2011» والذي افتتحه سموه ظهر أمس على جهودهم مع بقية المنظمين لإقامة هذا المعرض، واصفاً إياه بالمفيد للمجتمع لتوعيته بطرق السلامة وحامية له من المخاطر. وتجول سموه على أقسام المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 50 جهة حكومية ويقام على مركز معارض الظهران الدولي في الراكة بالدمام, بالتزامن مع اليوم العالمي للدفاع المدني وتحدث مع القائمين على أقسامه، فيما توقف مرتين للاستماع أولاً لطفلة أنشدت شعراً بسلامة المليك, والثانية لمجموعة أطفال يتامى من مركز الأمير سلطان للأيتام، كذلك ألقوا قصائد في المليك لاقت استحسان أمير المنطقة وصفق لها. وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم منصور الدوسري إن المعرض سيفتح أبوابه للزوار من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساء، إضافة إلى أنه يستقبل طلاب المدارس بالتنسيق مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بنين.

وأضاف الدوسري أن المعرض تشارك فيه أكثر من 50 جهة إضافة إلى عدة شركات تعرض آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة. وقال مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء محمد الغامدي ل»الجزيرة»: إن المعرض سيكون على مدى ثلاثة أيام يستقطب العائلات وطلاب المدارس.

وأشار الغامدي إلى إقامة معرض آخر في جامعة الدمام خاص بالنساء وهو معرض كبير وعلى مستوى راقٍ وسنستقطب فيه الطالبات والمعلمات وعضوات هيئة التدريس بالجامعة ومنسوباتها. وقال الغامدي بأن الدفاع المدني مهتم بالعنصر النسائي، وأستطيع أن أقول بأن النساء تهتم بالسلامة أكثر من الرجال لأن من طبيعتهن التنظيم وعملهن داخل المنزل يتطلب الاهتمام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة