Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف سر غيابه إعلامياً وشدد على أنه باقٍ في منصبه واستقالته شائعة.. رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
اللاعبون يتحملون الخسارة أمام سابهان.. الجابر لن يغادر الزعيم.. وانتقاداتهم لأحمد علي تذكرني بكاكا وميسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

نفى سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ما تردد عن استقالته من رئاسة نادي الهلال وقال في تصريح خاص ل ( الجزيرة): « ما تردد غير صحيح وهي شائعة كما هي بعض القصائد التي نسبت إلي وانا لم اكتبها «.

هذا وأوضح سموه أن غيابه عن الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية جاء بعد قناعة تامة بعدم جدوى الخروج بعد المباريات للحديث عن أمور فنية يستطيع غيره الخوض فيها.. وقال سموه: قررت عدم الظهور بعد المباريات والحديث عن مستوى الفريق أو ما شابه ذلك لوجود غيري كمدرب الفريق أو مدير إدارة الكرة مختص عن الحديث عن ذلك وإيصال معلومة مفيدة للمتلقي، أما من جانبي فسيكون ظهوري إذا استدعى الأمر حول قرار لجنة انضباط أو تعرض الفريق لهزيمة تتطلب الظهور وإيضاح ما يحدث في الفريق.

وعن سر عدم حضوره مواجهة فريقه الأخيرة أمام سابهان الإيراني أجاب سموه قائلا: « في البطولة الآسيوية توجد أنظمة تمنع رئيس النادي ونائبه من الوجود في غرفة ملابس اللاعبين قبل المباراة كما أنني وجدت قبل وبعد المباراة خلال تحضيرات الفريق وكنت حقيقة في اجتماع عائلي ولم افرغ منه إلا قبل اللقاء بدقائق ففضلت متابعة المباراة تلفزيونيا، ولا أنسى أن نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد كان حاضرا للمباراة ووجود سموه يكفي بلا شك، وأود أن انوه بأنه سبق أن تعرضنا لعقوبة مالية من الاتحاد الآسيوي بسبب وجودي مع الفريق في غرفة تبديل الملابس خلال إحدى اللقاءات الآسيوية بالنسخة السابقة «.

وحول الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام سابهان الإيراني علق سموه مبديا رأيه وقال: « يجب أن يعلم الجميع أن خسارة البارحة الأولى تعتبر الخسارة الأولى للفريق طوال الموسم الجاري باستثناء الخسارة في مباريات البطولة الآسيوية الماضية التي انتهت مطلع الموسم الجاري، وذلك لا يعني أن الخسارة تعني نهاية المطاف وفي الوقت نفسه لا يعني ذلك قبولنا للخسارة. وحقيقة حرصت اليوم على عقد اجتماع مع بعض اللاعبين بعد نهاية التدريب لمناقشة بعض أحوال الفريق قبل معترك المباريات المقبلة وما لمسته من اللاعبين وجود فارق كبير بين منافسات الدوري المحلي وعراك الدوري الآسيوي ووجود فارق كبير بين مستويات الفرق، لدرجة أن اللاعب الذي يتمكن من مراوغة 3 لاعبين في المواجهات المحلية لا يتمكن من فعل ذلك أمام الفرق المنافسة في دوري أبطال آسيا، وحتى أكون واضحا بشكل اكبر اللاعبون هم من يتحملون الخسارة فكانوا جميعا باستثناء عيسى المحياني سيئين طوال المباراة عدا ربع الساعة الأخير الذي ظهر فيه الهلال وحاول كثيرا وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، فيما تمكن الفريق الإيراني من تسجيل هدفين بأخطاء.

وبالمناسبة أود أن أشيد بالحارس الشاب عبد الله سديري واوجه له رسالة بأنه ينتظره مستقبل باهر وأتمنى أن لا يؤثر عليه الخطأ الذي وقع فيه «.

وعن وجود خلافات بين اللاعبين والمدرب بعد إقرار الأخير لمعسكر مدته يومين قبل المباريات.. أوضح سموه الموقف قائلا: « هذا الأمر غير صحيح ولا يوجد أي خلافات ولكن ما حصل أن المدرب طرح الفكرة على اللاعبين قبل مباراة سابهان وكان رد اللاعبين مقنعا إذ انهم افهموا المدرب أن وجود معسكر لمدة يومين ومن ثم خوض المباراة في اليوم الثالث إضافة إلى وجود مباراة كل أربعة أيام سيمنعهم من الالتقاء بذويهم وتفهم المدرب ذلك سريعا».

وحول الانتقادات اللاذعة حول المستويات التي قدمها المحترف المصري أحمد علي حتى الآن وعدم ظهوره بالمستوى المرضي وفقا لرؤية غالبية أنصار الفريق قال سموه: « حقيقة ذلك أمر غريب ويدعو للضحك فهل أصبح أحمد علي سيئاً الآن؟!.. ذلك يشعرني وكأن الهلال في فترات سابقة كان يستقطب لاعبين بمستوى البرازيلي كاكا أو الأرجنتيني ميسي.

وتابع: المصري أحمد علي لم يلعب سوى مباريات قليلة وتحركاته جيدة ولو عدنا لمباراة سباهان لوجدناه الأفضل من جانب تحركه المستمر وفي الفترة الراهنة لابد أن يدعم من الجمهور كون انتقاده لن يجدي نفعا في الفترة الراهنة التي لا يمكن تغيير اللاعبين فيها «. وشدد رئيس الهلال عدم صحة الأخبار التي تواترت حول وجود عرض خارجي لمدير إدارة الفريق سامي الجابر للعمل بعيدا عن الهلال مؤكدا أن الجابر لن يوجد في اليومين المقبلين لوجود ظرف عائلي يمر به على أن يعود لممارسة مهامه قبل مواجهة الأهلي الأحد المقبل.

ونوه الرئيس الهلالي في ختام حديثه بوجود مباريات مصيرية للفريق وفي عدة بطولات قائلا: « على اللاعبين أن يكونوا في تركيز تام بالمباريات الماضية وعليهم أن يتحملوا المسؤولية لإرضاء جماهيرهم ففي الأسابيع المقبلة سيخوض الفريق مباريات ومنعطفات في غاية الأهمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة