Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العجلان يكافئ الطائرة الصفراء
دراجان يستثني 4 من الإجازة ويجبرهم على تدريب صباحي .. والفريق يعاود تدريباته غدًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عيسى الحكمي

استثنى الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر الرباعي ريان بلال وعبدالله القرني وعبده برناوي وأفيدو بيتري من الإجازة الممنوحة لبقية اللاعبين هذا اليوم. وطلب من الرباعي التواجد في وحدة تدريبية صباحية بقصد رفع المعدل اللياقي، بينما يعاود بقية الفريق مساء غد استعداداته للقاء القادسية دوريًا يوم الأحد.

ويسعى المدرب إلى تجهيز الرباعي وتحديدًا عبده برناوي وبيتري ليكونا في كامل الجاهزية قبل مباراة الخميس المقبل أمام الهلال ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد، وبالتالي فإن الدفع بهم أمام القادسية يبدو احتمالاً ضعيفًا.

على الجانب الآخر، تواجد قائد الفريق حسين عبدالغني في العيادة الطبية بجانب محمد عيد لتلقي العلاج من الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثنائي.

على الصعيد التدريبي، أجرى الفريق تدريبيًا استرجاعيًا للعناصر التي لعبت مباراة باختكور بينما أجرى بقية اللاعبين مرانًا كاملاً اشتمل على النواحي اللياقية والتكتيكية، وغاب اللاعب الشاب عبدالعزيز العازمي الذي توقف في دبي خلال رحلة العودة للفريق من طشقند حتى يلتحق بمعسكر المنتخب الوطني للشباب.

وكان المدرب النصراوي قد حث لاعبيه قبل انطلاق المران على مواصلة الأداء التصاعدي في قادم الاستحقاقات وبخاصة الاستحقاق الآسيوي بعد البداية الجيدة من خلال التعادل خارج القواعد مع باختكور الأوزبكي.

على خط آخر، قدم فهد العجلان عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة الطائرة مكافأة فوز خاصة للاعبي الفريق بعد الفوز على الابتسام دوريًا، وقام مدير الفريق صالح أبودهيم بتسليم المكافآت نيابة عن العجلان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة